موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لاشعاله النيران في منزل حماته.. سجن 7 سنوات لعامل

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات الإسكندرية ، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، رئيس المحكمة، بمعاقبة عامل بالسجن لمدة 7 سنوات غيابيا، بعد اتهامه بإشعال النيران بشقة زوجته وحماته بسبب خلافات بينهما، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين أيمن مصطفى الصحن، والمستشار أمير عادل رمزي، وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم.

ترجع أحداث القضية رقم 35282 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بقيام شخص بإشعال النيران في شقة زوجته وحماته بسبب خلافات بينهم بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث القسم، أثناء تواجد المجني عليها "ج.ف.ال"، ربة منزل لدى والدتها المجني عليها الثانية "ن.ال.ع"، ذلك بسبب خلافات سابقة بينها وبين زوجها المتهم "م.أ.ف"، عامل، وتركت الشقة محل الواقعة التي استأجرتها من والدتها للإقامة مع زوجها بها إلى أن زوجها قام باستخدام مادة مشتعلة سولار فاشتعلت النيران في الشقة والتهمت جميع محتوياته وتركها وفر هاربا.

وبعرض الواقعة علي النيابة وندب الأدلة الجنائية التي أكدت استخدام مادة سريعة الاشتعال في الواقعة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

البنك الأهلي
محكمة جنايات الإسكندرية النيران

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB