موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مليون جنيه خسائر .. لجنة لمعاينة حريق سنتر في كفر شكر

الحريق
الحريق

قرر اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية عن تشكيل لجنة متخصصة لمراجعة جميع إجراءات التراخيص والسلامة والصحة المهنية والأمن الصناعي واتخاذ كل الإجراءات اللازمة بشأن حريق معرض يضم عدة محال بالمدينة.

وقال رئيس المدينة إن المكان عبارة عن محلات ملابس وستائر وخردوات، وبدأ الحريق في الثامنة صباحا وانتهى في الـ10 صباحا مشيرا إلى أن المكان صادر له قرار إزالة منذ 7 سنوات عام 2013 م.

وأضاف أن المعاينة الأولية للحريق قد كشفت أنه عبارة عن معرض وله مدخلين وتسبب الحريق في احتراق شقتين متجاورتين وتحرر المحضر 3025 إداري مركز كفر شكر وقدرت الخسائر المبدئية بمليون جنيه تقريبا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية قد تلقت إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر باندلاع حريق داخل مجموعة محلات ومعرض كبير للملابس ومخبز ملك "س.م.ز".

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمحلية إلى مكان الحريق وجرى الدفع بـ 8 سيارات إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى المنازل والمحلات التجارية المجاورة.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وملابساتها، وجرى انتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، ومراجعة وجود تراخيص للمحلات وشروط الأمن الصناعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
مدينة كفر شكر حريق سنتر كفر شكر امن القليوبية الصحة المهنية
tech tech tech tech
CIB
CIB