موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كيف تخلصت الزوجة والعشيق من الزوج فى شقة الإسكندرية؟.. التحريات تجيب

جثة
جثة

بهدوء تام.. اعترف الشاب الثلاثيني بجريمة قتل صديقه لاستمرار علاقته المحرمة مع زوجة المجنى عليه، بمساعدتها أثناء مثوله امام جهات التحقيق.

المتهم كشف عن جريمته البشعة التى نفذها داخل شقة الضحية بعقار "سيد بشر" بالاسكندرية، واعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع الزوجة لوجود علاقة غير شرعية بينهما وكان يتردد عليها فى غياب زوجها، لإقامة تلك العلاقة، واتفقا الاثنان على التخلص منه، وحين حضر المتهم قام بشل حركته وتكبيل يده وقيده بالحبال وضربه على رأسه بـ"آلة حادة"، حتى لفظ أنفاسة الأخيرة ، وجاء فى التحريات والتحقيقات أن المتهمة الثانية - الزوجة - أكدت ما جاء على لسان المتهم الأول، وتم التحفظ عليهما وأخطرت الجهات المختصة التى تباشر التحقيق وقررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بمجرد تلقى البلاغ من الزوجة وشقيق المجنى عليه، انتقلت قوة من المباحث إلى مسرح الجريمة والتي كانت عبارة عن شقة فى الطابق الثاني بعقار سكني.. مكونة من غرفتين وحمام ومطبخ ،عثرت القوات على الجثة فى صالة الشقة مكبل اليدين وغارقا فى دمائه ، بدأت القوات فى رحلة البحث عن مرتكب الواقعة، وحضر المحقق وناظر الجثة، وقرر عرضها على الطب الشرعى لتشريحها، آنذاك أجرت القوات تفريغ للكاميرات القربية من مسرح الجريمة، وظهر شاب دخل وخرج فى وقت معاصر للجريمة، تمكنت القوات من تحديد هويته، وتبين أنه صديق المجنى عليه، ودخل الشقة فى حضور الزوجة، وبعد قرابة 20 دقيقة خرج منها مسرعا وبعدها خرجت الزوجة وعادت وأبلغت الشرطة عن الجريمة، وتم تحديد مكان اختفائه، وتم القبض عليه، حيث اعترف بارتكاب الواقعة، بالاتفاق مع الزوجة لوجود علاقة غير شرعية بينهما .

واتفقا الاثنان على التخلص من الزوج، وحضر المتهم، وقام بشل حركته وتكبيل يده وقيده بالحبال وضربه على رأسه بـ"آلة حادة"، حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.. هكذا سجلت القوات اعترافات المتهم - العشيق - فى محضر الشرطة.

البنك الأهلي
تحريات النيابة النيابة العامة سيدي بشر الإسكندرية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB