موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كشفها توأم غير متشابه.. أبشع قصص الخيانة الزوجية في العالم

توأم غير متشابه
توأم غير متشابه

في واحدة من أبشع قصص الخيانات الزوجية حول العالم، كانت تلك التي حدثت في الصين، وضمها كتاب (500 جريمة هزت العالم)، ففي واقعة شديدة الغرابة، وربما تكون غير مسبوقة، رفع رجل صيني دعوى قضائية يطالب بموجبها بتطليق زوجته، وذلك بعدما اكشف أخيرًا حقيقة مذهلة مفادها أنه والد واحد فقط من "توأم" كانت قد وضعته زوجته قبل أسابيع.

الرجل الذي يدعى "ليو يووان" أوضح في دعواه التي رفعها أمام إحدى محاكم مدينة "نانجينغ" أن الشكوك بدأت تساوره مُنذ أن لاحظ انعدام التشابه بين التوأم اللذي وضعته زوجته، مُشيرًا إلى أن تلك الشكوك دفعته في نهاية المطاف إلى إخضاع الرضيعين إلى تحليل البصمة الوراثية DNA لتحديد ما إذا كان هو والدهما فعلًا أم أن زوجت خانته ما تسبب في عدم تشابه الطفلين.

وأضاف "يووان" قائلًا: "كانت المفاجأة صاعقة عندما كشفت نتائج التحليل الوراثي عن أنني والد واحد فقط من التوأم، في حين أن الطفل الثاني لا تربط بيني وبينه صلة، وعندما واجهت زوجتي بتلك النتائج اعترفت لي بأنها مارست الجنس مع عشيقها السابق بعد زواجنا مباشرة".

وتعليقًا على تلك الواقعة، قال أطباء متخصصين إن احتمالية حدوث حالة حمل توأم في رحم امرأة من رجلين مختلفين هي حالة نادرة جدًا، لكنها ليست مستحيلة، إذ إن الحيوانات المنوية تستطيع أن تبقى على قيد الحياة في داخل جسم المرأة لمدة تصل إلى 72 ساعة، فيكون التوأم غير متشابه.

البنك الأهلي
قصص الخيانات الزوجية الصين ليو يووان نانجينغ تحليل البصمة الوراثية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB