موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس الأب المتهم بإلقاء أبنائه الـ3 أمام القطار 15 يوما على ذمة التحقيقات بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

جددت اليوم نيابة مركز ملوي في المنيا، حبس المتهم بإلقاء ابنائه الـ3 أمام القطار أثناء سيره أمام قرية معصرة ملوي، مما أسفر عن مصرعهم جميعا، 15 يوما إضافية علي ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد قررت في وقت سابق بإشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة عرض المتهم علي مستشفي الطب النفسي للتأكد من سلامة قواه العقلية من عدمه، وإعادة عرضه علي النيابة للنظر في قرار تجديد حبسه.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض علي المتهم محمد على عبدالعليم، 50 عاما، سائق، مقيم بقرية معصرة ملوي، لإتهامه بإلقاء أطفاله الثلاثة وهم: خديجة 8 سنوات، ومنة 4 سنوات، وعمر 6 سنوات، أمام قطار الصعيد، مساء الجمعة الماضي.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارا، من الدكتور إسحاق إبراهيم مدير مستشفى ملوي العام بوصول 3 جثث هامدة لأطفال أشقاء، تم العثور عليهم علي شريط السكة الحديد في مركز ملوي.

انتقل اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية والمقدم علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب المنيا، إذ تبين قيام سائق يدعي "محمد علي" 50 عاما، مقيم بقرية معصرة ملوي التي تبعد عن المدينة بنحو 2 كيلو جنوبا بإتجاه مركز ديرمواس، بالتخلص من أطفاله الثلاثه بإلقائهم أسفل عجلات قطار قادم من محافظة الأقصر متجها إلي القاهرة، وكشفت التحريات الأوليه أن المتهم يعاني من مرض نفسي.

البنك الأهلي
النيابة خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية البحث الجنائي المتهم محمد على عبدالعليم نيابة مركز ملوي في المنيا المتهم بإلقاء أبنائه الـ3 أمام القطار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB