موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 11:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

كاتبة كويتية عن الاعتداء على مصري: لا نقبل التصرف

الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد
الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد

قالت الكاتبة الكويتية عائشة الرشيد، إن الشعب الكويتي يرفض ما حدث من اعتداء على شاب مصري من كويتي، مشيرة إلى أن المعتدي متعاطي مخدرات، وتصرفاته غير طبيعية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الداخلية الكويتية اتخذت إجراءات فورية ضد المعتدي.

وأردفت: "أنتوا أهل الدار وإحنا ضيوف عندكم، لا نرضى أن يضيع حق مواطن مصري شريف، آسفين على الخطأ".

وتابعت: "هذا الحادث لا يمكن يؤثر على العلاقات بين مصر والكويت، فنحن نحب المصريين ولا نقبل الإهانة على إخواتنا المصريين، هذا الشاب في دار الشيخ صباح الأحمدي وهو يحب مصر وأهل مصر".

وكان الشاب المصري الذي تعرض لاعتداء كويتي عليه أثناء عمله ككاشير في إحدى الجمعيات، أكد أنه لن يتنازل عن حقه، ووجه الشكر إلى أهل الكويت، على تضامنهم معه، قائلا: "أهل الكويت كلهم خير ولم يتركوا حقي يضيع والناس اتعاطفت معايا".

وكشف الشاب المصري في لقاء تفاصيل الواقعة، قائلًا: إن هذا الرجل لم يكن معه رقم للتسجيل، والإدارة حظرت علينا التعامل دون رقم وعندما أخبرته ذلك، قال لي "بكيفك انت"، ووجه لي 3 صفعات.

وأردف: "لن أتنازل، حقي، اتهانت أمام الناس، ونحن في دولة قانون، الشرطة الكويتية لم تترك حقي، ونحن في دولة قانون، وإن شاء الله هتجيب لي حقي".

البنك الأهلي
كويتي يعتدي على مصري الداخلية الكويتية اعتداء على منزل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB