موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

كان بيخوني في بيتي .. فنانات يعترفن بخيانة أزواجهن

علا غانم
علا غانم

الخيانة شعور قاسٍ، خاصة إذا كانت من أقرب الناس إليك، إلا أن الخيانة الزوجية تخلق حالة من الحزن والخزي لدى ضحاياها.

وإذا كانت ضحية الخيانة فنانة مشهورة فإن ذلك يدعو لاهتمام الجمهور ومحبي النجمة، وهناك نجمات امتلكن الشجاعة واعترفن امام الكاميرات بتعرضهن للخيانة.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجمات اللاتي اعترفن بخيانة أزواجهن لهن..

ندى بسيوني: «الخيانة بتبسطني»

صرحت الفنانة ندى بسيوني، خلال برنامج تليفزيوني، بأن الخيانة تجعلها سعيدة، الأمر الذي أثار الجدل حينها، حيث قالت: "اللي بيخوني بيبسطني، فعندما اكتشف خيانة شخص لي أشعر بالراحة لأنني أعرفه على حقيقته وكذبه يصبح مكشوفًا بالنسبة لي".

وكانت ندى قد اعترفت في لقاء تليفزيوني سابق بأن زوجها خانها أكثر من مرة، حيث قالت: "زوجي خانني بكل الطرق والأشكال وسامحته مرة ولكن عاد لخيانتي ووقتها قررت الانفصال عنه".

ندى بسيوني في صور جديدة تثير التساؤلات كيف حافظت على شبابها | مجلة ...

بوسي: «خاني مع رقاصة»

المغنية والممثلة «بوسي» وجهت اتهامًا لطليقها، متعهد الحفلات، بخيانتها مرتين، حيث أوضحت أن المرة الأولى كانت بالزواج عليها دون معرفتها، وبعد علمها طلبت الطلاق ولكنه رفض، موضحًا أنه كان يحاول إغضابها فقط، ووعدها بعدم تكرر الخيانة.

وفي تصريحات تليفزيونية لها، أكدت بوسي أنه خانها مرة أخرى مع راقصة، قائلة: "راقبته لما شكيت فيه، لحد لما جه وقت ما كانوا موجودين فيه مع بعض في شقتها وفاجأتهما.. وفى النهاية اطلقنا بعد ٨ سنوات زواج".

صدى البلد: بفستان لافت .. بوسي تبهر متابعيها فى أحدث ظهور لها

غادة عبد الرازق عن سبب خيانة زوجها: «طفاسة»

أما الفنانة غادة عبدالرازق، صرحت بخيانة أحد أزواجها لها، عبر تصريحات في لقاء تليفزيوني، حيث قالت: «قفشته، يمكن كان سوء تفاهم أو فهمت غلط لكن اتصالحنا بعدها»، وبسؤال مذيعة البرنامج لها «غادة عبدالرازق تتخان؟»، أجابتها: «طفاسة.. ودايما الأعذار واهية».

عن أزمتها مع الشناوي.. غادة عبد الرازق: "ما حدث خطأ غير مقصو | مصراوى

علا غانم: «كان بيخوني في بيتي»

الفنانة علا غانم اعترفت بتعرضها للخيانة من زوجها في منزلها، مشيرة إلى أنها لم تصدم من تصرفه فكانت تتوقع من تعاملاته المزعجة أي تصرف سيئ، وصمتت دون أن تفتح فمها ورحلت عن المنزل.

وخلال تصريحات لها في برنامج تليفزيوني، قالت علا: "خدت قرار على الفور بالطلاق بعد ٧ أشهر زواج كانت فترة تعيسة، ولما انفصلت يمكن بدأت أضحك".

بالتفاصيل: علا غانم تتراجع عن طلب الطلاق من زوجها الثالث | مجلة سيدتي

رانيا يوسف: «تعرضت للخيانة 3 مرات.. حاجة قرف»

ولم تسلم الفنانة رانيا يوسف من الخيانة، حيث قالت في لقاء تليفزيوني: «أنا تعرضت للخيانة 3 مرات وكانت حاجة قرف، وقبل الجواز اتخنت مرتين وفى الجواز مرة واحدة».

الممثلة المصرية رانيا يوسف تواجه اتهامات "بالتحريض على الفجور ...

سمية الألفي: كنت على علم بخيانة فاروق الفيشاوي لي

أما الفنانة سمية الألفي اعترفت في حوار تليفزيوني لها، بأنّها تعرضت للخيانة من زوجها الفنان فاروق الفيشاوي، ولم تحاول أن تثبتها رغم المكالمات الهاتفية التي كانت تصلها باستمرار، موضحة: «عمري ما قررت إني أروح أتأكد وأقفشه.. مقدرش أعرضه لده ولا أعمل فيه كده».

سمية الألفي تبكي فاروق الفيشاوي على الهواء: "تايهة من بعده"

البنك الأهلي
ندى بسيوني بوسي غادة عبد الرازق علا غانم
tech tech tech tech
CIB
CIB