موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تأهل 4 متسابقين من فئة الغناء لـ المرحلة النهائية في برنامج الدوم

فن  برنامج الدوم الموسم الثاني
فن برنامج الدوم الموسم الثاني

تأهل 4 متسابقين من فئة الغناء في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، لـ المرحلة النهائية بالبرنامج بعد اجتيازهم مرحلة التصفيات النصف نهائية.

 

واختارت لجنة تحكيم فءة الغناء بـ برنامج الدوم في موسمه الثاني، 4 متسابقين للتصعيد للتصفيات النهائية، وهم: مصطفى ذكري، أماني سمير، منعم يوسف، تمارا عماد.

 

لجنة تحكيم فئة الغناء في برنامج الدوم

 

تشكلت لجنة تحكيم الغناء في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، من كلًا من الفنان أنوشكا، والفنان حميد الشاعري، والشاعر الغنائي أمير طعيمة.

 

برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

 

ومن ناحية أخرى، حقق برنامج الدوم لاكتشاف المواهب نجاحا كبيرا منذ عرض الموسم الأول العام الماضي، حيث منح فرص لأكثر من 25 ألف متسابق من مختلف أنحاء مصر ومحافظات الصعيد ومحافظات القناة ولم يقتصر الأمر على الوادي والدلتا فقط، ليعود برنامج الدوم بموسم أقوى، وبحضور كوكبة من النجوم والإعلاميين والمتخصصين، من بينهم الفنانة يسرا والمخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج بيتر ميمي في لجنة تحكيم التمثيل، بجانب الإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبد الرحمن، والإعلامي والدكتور محمد سعيد محفوظ في لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني، بالإضافة إلى الفنانة أنوشكا، والفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة في لجنة تحكيم الغناء، وتألق العديد من المواهب من بينهم أمير عبد الواحد من فئة التمثيل، وإيهاب محيي الدين من فئة التقديم التلفزيوني.

 

برنامج الدوم

 

ويذكر أن برنامج الدوم لاكتشاف المواهب يعرض على شاشة dmc، أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينهم الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

البنك الأهلي
الدوم برنامج الدوم الدوم الموسم الثاني متسابقين الدوم برنامج الدوم للمسابقات اخبار الفن فنـ الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB