موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 11:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب: لا أعلم عنها شيئا منذ حفل الكويت

شيرين وحسام،
شيرين وحسام،

كشف نبيل إدوارد مدير أعمال شيرين عن طبيعة علاقة بالمطربة في الوقت الحالي، وذلك بعد تصدرها الترند بسبب انتشار أنباء تزعم انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وقال نبيل إدوارد في تصريح خاص لفيتو: أنا لا أعلم شيئا عن شيرين منذ الحفلة التي أحيتها في الكويت مؤخرا ولم أتواصل معها منذ ذلك الوقتً.

 

حسام حبيب

موضوعات ذات صلة

ورد الفنان حسام حبيب على الأنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، وذلك عقب إلغاء شيرين متابعته عبر موقع الصور انستجرام.

 

وقال حسام حبيب في بيان له: “كل ما تردد حول انفصالي عن شيرين عبد الوهاب ليس له أساس من الصحة"، متابعا: “أواصل العمل مع شيرين على عدة مشاريع غنائية جديدة من المفترض طرحها في عيد الفطر المقبل”.

 

شيرين وحسام حبيب

وتصدر الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلال الساعات الأخيرة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب قيام شيرين بإلغاء متابعتها لحسام حبيب عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".

 

كما قام حسام حبيب بحذف الصور التي كانت تجمعه بشيرين عبر موقع الصور "إنستجرام" أيضا، مما أثار حالة من الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أزمة شيرين وروتانا

وما زالت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا مستمرة، حيث قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل الحكم في القضية إلى 18 مارس المقبل حيث يتنازع الطرفان حول بعض البنود التي تم إبرامها فيما بينهما.

وكان حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب كشف في وقت سابق عن تفاصيل أزمة شيرين مع شركة روتانا، بجانب حديثه عن سرقة أغاني ألبومها الجديد.

 

وقال حسام لطفي محامي شيرين في حواره مع برنامج insider: تأخرنا في تنفيذ التزاماتنا مع شركة روتانا بسبب فيروس كورونا التي تأثر العالم كله بها.

 

وأضاف حسام لطفي: المشكلة الثانية هي أن شيرين أنهت عددا من الأغاني وهناك شركة حصلت على الأغاني وتم استغلالها على الإنترنت، وكانت هذه الأغاني من ضمن الألبوم الجديد، وشيرين عبد الوهاب بريئة تماما من التسريب وهي ضحية.

 

وأشار حسام لطفي إلى أن شيرين عبد الوهاب اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مؤكدًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب، وأضاف: للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليمًا واحدًا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

 

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب الفنانة شيربن عبد الوهاب حسام حبيب أخبار شيرين وحسام حبيب الفنانة شيرين وحسام حبيب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB