موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يسرا وهند صبري وظافر العابدين.. نجوم الوطن العربي في حفل دار المجوهرات كارتييه بدبي

فن  يسرا وهند صبري وظافر العابدين
فن يسرا وهند صبري وظافر العابدين

حرص عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، على حضور الحفل الخاص لدار المجوهرات الشهير كارتييه Cartier، المقام في الإمارات العربية المتحدة في دبي.

وظهر عدد من النجوم خلال الحفل وأبرزهم: الفنانة يسرا، هند صبري، رزان جمال، تارا عماد، فريدة خلفة، فاطمة البنوي، ظافر العابدين، الإعلامي أنس بوخش.

يسرا وهند صبري وظافر العابدين في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبييسرا في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبييسرا ورزان جمال في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبييسرا في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبييسرا وتارا عماد في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبيتارا عماد في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبي هند صبري في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبييسرا وأنس بوخش في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبيرزان جمال في حفل دار المجوهرات كارتييه في دبي

آخر أعمال يسرا

ومن جهة أخرى، ستخوض الفنانة يسرا الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، الذي تدور أحداثه حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي، يسرا، إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

ويشارك في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة نخبة من أبرز الفنانين، منهم: يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

البنك الأهلي
يسرا الفنانة يسرا هند صبري الفنانة هند صبري ظافر العابدين الفنان ظافر العابدين نجوم الوطن العربي كارتييه دار المجوهرات كارتييه حفل كارتييه في دبي الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB