موقع السلطة
الإثنين، 14 يونيو 2021 03:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
مصر

تعرض حياة المواطنين للخطر.. السكة الحديد تغلق 13 معبرا غير شرعي في قنا

مزلقان
مزلقان

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة دشنا، اليوم السبت، إغلاق 13 معبرا غير قانوني أمام شريط السكة الحديد بين دشنا ومركز قنا، بالتعاون مع لجنة فنية من هيئة السكة الحديد.

وحسب البيان الصحفي للوحدة المحلية، جرى إغلاق معبر آل لاظ، ومعبر قرية أم تورين، ومعبر قرية الحامدية بجوار الماكينات، ومعبر قرية الياسنية، ومعبر قرية فاو بحري، ومعبر قرية فاو قبلي، ومعبر قرية فاو، ومعبر قرية الخروعة بالكيلو 570، ومعبر قرية الخروعة بالكيلو 571، ومعبر قرية السمطا قبلي، ومعبر قرية العقبية، ومعبر نجع الجامع، ومعبر كوبري العجوز.

وعقب توجيهات جمال عثمان، نائب رئيس مدينة دشنا، جرى تحرير محضر «إثبات حالة» عقب قيام بعض المواطنين بإعادة فتح معابر غير قانونية على شريط السكة الحديد، ما يعرض حياتهم للخطر أمام قطارات السكك الحديدية، لعدم إشراف هيئة السكك الحديدية على هذه المزلقانات.

كانت يوجد في محافظة قنا أكثر من 135 معبرا غير شرعي على امتداد 150 كيلو على شريط السكة الحديد من أبوتشت شمال المحافظة حتى مركز قوص على حدود محافظة الأقصر، يقع من خلالها العديد من الحوادث التي تودي بحياة الكثيرين من المواطنين نتيجة مرور القطارات فجأة على تلك المعابر، وعدم شرعيتها من قبل السكة الحديد، لوجود مزلقانات شرعية معين عليها حراسة، وفي كل مرة تقوم السكة الحديد والوحدة المحلية في كل مركز بغلقها بالخوازيق إلى أن المواطنين يزيلونها ويرجعون لها مرة أخرى، ما يعرض حياتهم للخطر.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
السكة الحديد هيئة السكة الحديد مزلقان غير شرعي حوادث القطارات القطارات موعد حجز تذاكر القطارات حجز تذكرة قطار محافظة قنا مركز دشنا

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB