موقع السلطة
الأربعاء، 16 يونيو 2021 07:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • البنك الأهلي - ممكن
  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • الاهلي
  • تطوير مصر
حوادث

السجن المشدد لـ5 متهمين بالسطو المسلح على مدرسة بالشرقية

الحكم على 5 متهمين بالسطو على مدرسة وسرقة 32 ألف جنيه بالشرقية أرشيفية
الحكم على 5 متهمين بالسطو على مدرسة وسرقة 32 ألف جنيه بالشرقية أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات ومعاقبة آخر بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة السطو على مدرسة وسرقة مبلغ 32 ألف جنيه من الخزينة وهاتف فرد الأمن المكلف بحراسة المدرسة.

صدر الحكم برئاسة نسيم بيومي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين سامي زين العابدين عبده والوليد حسين أحمد وسكرتارية يامن محمود.

وتعود أحداث القضية رقم 7897 لسنة 2020 جنايات ثان العاشر من رمضان والمقيدة برقم 2098 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بضبط قسم شرطة ثان العاشر من رمضان كل من «عبدالله.ع.م» 24 عامًا، فران، ومقيم بالقاهرة، «البرنس.ر.م» 22 عامًا، سائق، ومقيم بالإسكندرية، «مصطفى.ع.ع» 25 عامًا، عامل، مقيم بالمنيا، «محمد.ص.ف.ع» 24 عامًا، فران، مقيم بالمنيا، و«محمد.ر.أ» 25 عامًا، سائق، ومقيم بالمنيا.

وسرق المتهمون من الأول إلى الرابع، هاتف محمول ملك المجني عليه «جمال.ا.س» 21 عامًا، فرد أمن بمدرسة دار الفكر للغات، مقيم بالمجاورة 19 بمدينة العاشر، بأن اقتحموا المدرسة التي يعمل فيها وتعدوا عليه بالضرب باستخدام «أجنة» وقيدوا يديه وقدميه وتمكنوا من سرقته.

كما تمكنوا من سرقة مبلغ 32 ألف جنيه من خزينة المدرسة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب جريمتهم، وجرى إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق معهم، وأحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
الشرقية مدرسة العاشر من رمضان سطو موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB