موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب استقر على هذا المدرب الشهير وأرسل له العقود.. إعلامي يكشف التفاصيل

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قال الإعلامي أبو المعاطي زكي، أن إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، استقرت على المدير الفني الأجنبي، المرشح لقيادة الفريق في حال رحيل السويسري رينيه فايلر.

وكف أبو المعاطي زكي في تصريحات عبر فيديو نشره على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، عن أن إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، قد استقرت على 3 مدربين أجانب، لاختيار أحدهم، لتولي تدريب الفريق عقب رحيل المدير الفني الحالي رينيه فايلر.

واقترب رينيه فايلر من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة، في ظل الخلاف القائم بينه وبين إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب.

ويرغب فايلر في تفعيل بند فسخ التعاقد مع الاهلي بداية من 1 أكتوبر المقبل، على أن يستمر في قيادة الفريق بشكل ودي حتى انتهاء بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويخوض الاهلي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ضد الوداد المغربي، حيث من المقرر أن يقام لقاء الذهاب بالمغرب منتصف الشهر المقبل، ويقام الإياب بالقاهرة في نهاية الشهر ذاته.

ورفض رئيس الاهلي محمود الخطيب طلب رينيه فايلر، وأصر على أن يقوم المدرب السويسري بتتوقيع عقد جديدة لمدة شهرين، يقود فيهم الفريق بشكل رسمي حتى انتهاء بطولة دوري ابطال افريقيا.

وطلب فايلر من إدارة الاهلي، الحصول على أجازة لمدة 5 أيام ليقوم بالسفر إلى سويسرا من أجل الاطمئنان على أسرته، والعودة مرة أخرى لقيادة الفريق، لكنه طالب رئيس النادي محمود الخطيب بضرورة حصوله على مكافأة الفوز ببطولة الدوري والتي تقدر بـ400 الف دولار.

وأعلن الاهلي في بيان رسمي منذ أيام قليلة، أن إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ستعلن القرار النهائي الخاص بالمدير الفني رينيه فايلر، سواء باستمراره أو رحيله التعاقد مع مدرب جديد.

أبو المعاطي زكي يكشف المدرب الأقرب لقيادة الاهلي

أكد الإعلامي أبو المعاطي زكي، في تصريحاته عبر "يوتيوب" أن إدارة النادي الاهلي استقرت على تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز.

وكشف زكي عن قيام إدارة الاهلي بإرسال العقود الخاصة بتدريب الاهلي، إلى موسيماني، من أجل التوقيع عليها، تمهيدا لمجيئه إلى القاهرة والإعلان عن كافة التفاصيل.

وقال أبو المعاطي أن إدارة الاهلي مازالت تنتظر الرد النهائي من موسيماني، خاصة وأن المدرب كان قد قام بتمديد تعاقده مع صن داونز الجنوب افريقي منذ فترة قريبة.

وأضاف زكي "الخطيب متحمس بشدة للتعاقد مع موسيماني، خاصة وأن المدرب يحب ويحترم النادي الاهلي، بالإضافة إلى أنه خبير بالكرة الافريقية".

وتابع "إدارة الاهلي اختارت مدربين آخرين، على قائمة الانتظار، وسيتم التفاوض مع أحدهما في حالة فشل التعاقد مع بيتسو موسيماني، الذي يعد الأقرب لتولي قيادة الفريق الأحمر".

وأتم "الأهلي سيقوم بتوجيه الشكر إلى رينيه فايلر الأربعاء، وسيعلن عن المدير الفني الجديد يوم الخميس، وستقوم الإدارة بتكريم المدرب السويسري ومنحه مكافأة الفوز بالدوري قبل سفره إلى سويسرا".

البنك الأهلي
النادي الاهلي محمود الخطيب رينيه فايلر القلعة الحمراء
tech tech tech tech
CIB
CIB