موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مستشفى العزل بالإسماعيلية تكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشف الفريق الطبى المعالج للفنانة القديرة رجاء الجداوى، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، حقيقة الشائعات التى تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حول وفاتها.

وخلال تصريحات صحفية قال المسئولون إنها ما زالت بالعناية المركزة بالمستشفى، ومتواجدة على جهاز تنفس صناعى اختراقى، وهو عبارة عن أنبول متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة إلى الرئتين، ولا يمكن إزالة الجهاز في الوقت الراهن، لأن نسبة الأكسجين في الدم من غير الجهاز 55%.

أضاف: أن الأكسجين في الدم للفنانة رجاء الجداوى منتظم وجيد مع جهاز التنفس، لكنها فاقدة الوعى، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، مطالبا محبيها بالدعاء لها، بأن يتم شفاؤها على خير.

وأجرت الفنانة رجاء الجداوى منذ دخولها العزل الصحى بمستشفي أبو خليفة في 24 مايو الماضى، 3 مسحات تحاليل"pcr"، كان الأول بعد دخولها بثلاثة أيام، وظهرت نتيجته إيجابية، والثانى عقب حقنها بمصل البلازما المتعافين بيومين، وظهرت أيضًا نتيجته إيجابية، والمسحة الثالثة والتى تمت خلال الأيام الماضية، وظهرت نتيجته، إيجابية.

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، واحتاجت إلى جهاز تنفس صناعى اختراقى، كما تم منحها أدوية لدعم جهاز التنفس الصناعى الخاصة بها.

البنك الأهلي
رجاء الجداوي مستشفى أبو خليفة جهاز تنفس صناعى الأكسجين العزل الصحى
tech tech tech tech
CIB
CIB