موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

كواليس موجعة في وفاة ماما سناء

ماما سناء ونجلها حمو
ماما سناء ونجلها حمو

روى محمد شاكر الشهير بـ"حمو" نجل اليوتيوبر الشهيرة "ماما سناء" تفاصيل وفاة والدته بسبب الإهمال في مستشفى مبرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

وأكد "حمو" خلال مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، إنه توجه بوالدته لإحدى العيادات الخاصة للكشف عليها وأخبره الطبيب أنه يشتبه في إصابتها بفيروس كوورنا وطلب منه إجراء بعض الفحوصات وذهب بها بالفعل لمستشفى الحميات ومعه الأشعة والتحاليل وأخبرته الطبيبة في مستفى الحميات بالتوجه لمبرة كفر الدوار لأن الراحلة كانت تحتاج لعناية مركزة وهي غير متوفرة في الحميات
وأوضح "حمو" أنه توجه لمستشفى "المبرة" ورفضوا فتح الباب له مضيفًا: "بعدها قررت التوجه بها للمنزل ورعايتها وتوفير الأكسجين لها بناء على توصية طبيب صديق له".

ولفت إلى أنه في تمام السادسة من مساء اليوم التالي عانت والدته من الدخول في غيبوبة وظلت تتنفس بصعوبة وعاد بها مجدداً لمستشفى المبرة ورفضوا فتح الباب مجدداً إلا أنه ظل يصرخ حتى فتحوا الباب ورفض العاملون حمل والدته وجلب كرسي واستعان بالمارة في الشارع لحمل أمه للداخل حتى استقبال المستشفى وطلب من الطبيب مستنجدا به إنقاذ والدته فلم يرد عليه وقال للممرضة ضعيها على جهاز أكسجين وفور وضعها اكتشفوا أن نسبة الأكسجين 40 فقط.

وتابع: "عدت له مجدداً قلت له حضرتك والدتي بتموت.. قالي طيب ماتموت أعملها إيه مافيش مكان في العناية المركزة لما يموت حد من العناية أبقى أدخل والدتك مكانها".

وواصلأن والدته ظلت على هذا الوضع من السابعة مساء حتى الواحدة صباحاً حتى أعطوها جلسة اوترفين لتوسيع الشعب الهوائية ولما طلبت إمدادها بجلسة اخرى رفض الطبيب قائلاً "هو مال سايب ؟ كل شوية اوتروفين مع أن سعر الأمبول 2.5 جنيه " .

وأتم: "واثق في وزيرة الصحة أنها هتجبلي حقي ونقابة الاطباء وسعيد بإحالة المحافظ للأطباء للتحقيق .. والدتي بقت في ذمة الله لكن في غيرها كتير ممكن يبقوا ضحايا للاهمال

البنك الأهلي
ماما سناء محمد شاكر كوورنا المبرة اوتروفين وزيرة الصحة
tech tech tech tech
CIB
CIB