موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 02:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاة مذيع قناة العاصمة محمد الدالي إثر أزمة قلبية

محمد الدالى
محمد الدالى

رحل اليوم، الدكتور محمد الدالي، مذيع قناة العاصمة، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وكتب المخرج محمد علي، عبر حسابه بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، لسه بقولكم إيه من يومين، يبقى معاك إمبارح وتصحى الصبح تلاقيه مات.

وقال: المذيع الدكتور محمد الدالي، توفي إثر أزمة قلبية، أنا حزين بجد، اللهم لا اعتراض.

ونعت الفنانة رانيا محمود ياسين، المذيع محمد الدالى، والذى توفى إثر أزمة قلبية، حيث حرص عدد من الفنانين والإعلاميين على نعى الفقيد بكلمات مؤثرة عبر السوشيال ميديا، ومن المقرر أن يتم دفن الجثمان فى مقابر العائلة.

ec6842aa-9981-4a96-8409-f11d5deb0cbd

وكتبت رانيا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى قائلة: البقاء لله في وفاه الاعلامي محمد الدالي أثر ازمه قلبيه ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا علي فراقك لمحزونون يا دالي لا استطيع أن أصدق استغفر الله العظيم "انا لله وانا اليه راجعون " كم كنت طيب القلب لا تفارقك الابتسامه متفائلا دوما تحب الخير للجميع وأجدع خلق الله مع كل اصحابك وزملائك الله يرحمك يامحمد ويصبر والدتك وزوجتك وكل اسرتك كم انا حزينه.

كما كتب صديقه أحمد عز محمد: "مش لاقي كلام والله يا حبيبي، فقدك صدمة كبيرة، بس ماتغلاش على اللي خلقك، أشهد أمام الله أنك كنت دائما محبا للناس، صافي القلب، طيب الخلق، حبيبا للجميع، ربنا يرحمك يا صديقي وأخويا الغالي، الإعلامي محمد الدالي، نسألكم الدعاء".

كما كتب المذيع باسم خليفة، عبر حسابه بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، فسبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على كل مخلوقاته الموت أو الفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء".

وأضاف: "بقلوب راضية بقضاء الله، انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الحبيب الغالي الدكتور محمد الدالي، مذيع قناة العاصمة".

البنك الأهلي
محمد الدالي قناة العاصمة أزمة قلبية رانيا محمود ياسين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB