موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موقف رمضان صبحي من البقاء في الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن مسؤولو النادي الأهلي تواصلوا مع رمضان صبحي، جناح فريق نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والمعار للقلعة الحمراء حتى نهاية الموسم، لمعرفة رغبته في الاستمرار داخل النادي من عدمها.

وارتبط اسم رمضان صبحي بعدد من الأندية الإيطالية خلال الفترة الماضية، لضمه في الصيف المقبل، لكن توقفت جميع التفاوضات جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في العالم.

وقال رمضان صبحي، إنه يوافق على الاستمرار في الأهلي حال موافقة هيدرسفيلد على بيعه للقلعة الحمراء، وعدم تغيير رأيه رغم العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي يرغب في استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء باعتباره أحد العناصر الهامة والبارزة في تشكيله الأساسي.

ويواصل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برفقة أمير توفيق، مفاوضاتهما مع نادي هيدرسفيلد من أجل إنهاء الصفقة في أقرب وقت وقبل بدء الميركاتو الصيفي لعدم المغالاة في قيمة الصفقة بشكل أكثر، ويحاول الأهلي للوصول لرقم يتناسب مع قدرات خزينة النادي الأهلي بالإضافة إلى تقسيط المبلغ.

يذكر أن النادي الأهلي ينتظر 2 ونصف مليون جنيه أسترليني من نادي ستوك سيتي، باقي مستحقات بيع رمضان صبحي، من أجل دفعهم كمقدم تعاقد لنادي هيدرسفيد على أن يتم تقسيط قيمة باقي الصفقة.

البنك الأهلي
رمضان صبحي النادي الأهلي نادي هيدرسفيلد ستوك سيتي رينيه فايلر
tech tech tech tech
CIB
CIB