موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أشيمبونج يخسر قضيته ضد الزمالك في فيفا

أشيمبونج
أشيمبونج

كشفت تقارير صحفية غانية، اليوم الجمعة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، رفض الشكوى الذي تقدم بها المهاجم الغاني بنيامين أشيمبونج لاعب الزمالك السابق ضد القلعة البيضاء.

وذكر موقع "غانا ويب" الغانية، أن "فيفا" رفض شكوى اللاعب بعدما طلب الحصول على مبلغ 200 ألف دولار من الزمالك.

لعب أشيمبونج في صفوف الزمالم خلال صيف 2017، إلا أن المهاجم الغاني اتجه إلى صفوف بتروجيت في يناير عام 2018، بعدما لعب ست مباريات بقميص الفريق الأبيض أحرز من خلالها هدفين أهداف.

أشيمبونج انتقل إلى صفوف الشمال القطري منذ موسم (2018 - 2019)، قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرر النادي القطري مؤخرًا إنهاء خدماته مع المهاجم الغاني ليصبح اللاعب حاليًا حرًا للانتقال لأي نادٍ آخر.

إيتو يدعم أليكسيس سانشيز: قادر على صناعة الفارق

وجه صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان السابق رسالة دعم للتشيلي أليكسيس سانشيز نجم النيراتزوري المعار له من مانشستر يونايتد حيث أكد بأنه يمكنه صناعة الفارق في مباريات الفريق المتبقية ببطولة الكالتشيو هذا الموسم.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع سانشيز على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الصيف الماضي لكنه عانى من شبح الإصابات التي أثرت بالسلب على مسيرته حيث لم يشارك سوى في 10 مبارايات وبدأ بالتشكيلة الأساسية في مواجهتين فقط.

ويرى إيتو الفائز بالثلاثية مع إنتر ميلان في موسم 2009/2010 بأن سانشيز يمكنه أن يساعد الفريق في العودة للمنافسة مع يوفنتوس ولاتسيو ببطولة الكالتشيو هذا الموسم.

وقال إيتو خلال تصريحات صحافية: "أليكسيس لم يحالفه الحظ هذا الموسم بسبب الإصابات التي تعرض لها لكنه يتمتع بإمكانيات رائعة لا يمكن الجدل فيها"

وتابع: "إنه لاعب يمكنه إحداث الفارق في أي وقت ومهاجم مختلف بحركته ويمكنه قتل منافسه في بعض المواقف"

كما برر إيتو انخفاض مستوى اللاعب بسبب عدم مشاركته بانتظام في مباريات مانشستر يونايتد فيما أبدى قناعته بأن شخصيته تناسب إنتر ميلان تمامًا.

وقال: "من الطبيعي أن يستغرق بعض الوقت لكي يعود إلى أفضل مستوياته لقد وصل إنتر ميلان بعد فترة من عدم المشاركة بانتظام في المبارايات مع مانشستر يونايتد".

وأتم: "لديه مهارات مختلفة شخض بإمكانياته يمكنه أن يكون مرتاحًا داخل نادٍ مثل إنتر ميلان"

البنك الأهلي
بنيامين أشيمبونج الزمالك فيفا المهاجم الغاني الشمال القطري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB