موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قلق في برشلونة من تكرار سيناريو نيمار مع لاوتارو

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشف تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة يخشى تكرار فشل سيناريو نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بعد المسلسل الطويل لنيمار في الصيف الماضي الذي انتهى بالفشل، سيبدأ نادي برشلونة في الخوف من خيبة أمل جديدة مع لاوتارو مارتينيز.

ويضع نادي برشلونة اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز كأولوية قصوى للتعاقد معه هذا الصيف، ومع ذلك، لم يتم إغلاق الصفقة بعد، لأن برشلونة لا يريد دفع 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد مهاجم إنتر ميلان، وتم النظر في العديد من الصيغ مع تضمين اللاعبين في الصفقة، ولكن في الوقت الحالي لا يبدو أن أيًا من اللاعبين يقنع النادي الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن هناك خوف داخل مجلس إدارة برشلونة من إخفاق جديد في سوق الانتقالات بعد فشل ضم نيمار في الصيف الماضي، وهذه المرة قد يكون الأمر مع لاوتارو مارتينيز.

وأضافت أن السيناريوهين متشابهين للغاية بين نيمار ولاوتارو، ففي حالة البرازيلي أراد مغادرة باريس سان جيرمان ووافق على الانتقال لبرشلونة، وهو نفس الأمر بالضبط مع لاوتارو الذي يريد مغادرة إنتر ميلان للانضمام للبارسا.

ومع ذلك، لا يبدو أن إنتر ميلان يريد التفاوض من أجل بيع لاوتارو مارتينيز في الأسابيع الأخيرة، حيث لم تتقدم المناقشات أي خطوة.

البنك الأهلي
لاوتارو مارتينيز نيمار دا سيلفا نادي برشلونة باريس سان جيرمان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB