موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 08:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميسي يشارك في تدريبات برشلونة استعدادا لمواجهة ريال مايوركا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في تدريبات فريقه الكتالوني اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

وغاب ميسي عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بسبب إصابة خفيفة في الفخذ الأيمن، واكتفى بخوض مرانا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم إلى جانب بعض التدريبات المنفردة.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على "تويتر" صورة للنجم الأرجنتيني خلال تواجده في الحصة التدريبية الجماعية رفقة فريقه استعدادا لمواجهة ريال مايوركا يوم السبت المقبل.

من جانبه أكد كيكي سيتين مدرب برشلونة أن وضع ميسي بات جيدا ولن يواجه أي مشاكل.

وقال سيتيين، في تصريح لقناة "موفيستار" التلفزيونية، "ميسي ليس الوحيد الذي لم يتمرن وليس الوحيد الذي شعر بآلام، هذا الأمر حدث للجميع منذ العودة الى التمارين".

تقارير| باكايوكو يرغب في العودة لـ ميلان

أفادت تقارير صحفية، إيطالية، اليوم الاثنين، برغبة تيمو باكايوكو لاعب تشيلسي الإنجليزي المُعار لموناكو الفرنسي في العودة لميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا" فإن اللاعب اتصل بمسؤولي ميلان خلال الأسابيع الأخيرة ونقل إليهم رغبته في العودة لجدران ملعب سان سيرو.

وتابع الموقع الإيطالي: أن تشيلسي غير مستعد لبيع اللاعب بمقابل مادي ضعيف حيث يرتبط بعقد رسمي مع البلوز حتى صيف عام 2022.

وكان باكايوكو قد انضم لنادي تشيلسي قادمًا من موناكو في موسم 2017/2018 مقابل 40 مليون يورو لكنه لم يثبت ذاته ليرحل معارًا لميلان ثم موناكو من بعده.

باكايوكو شارك في 20 مباراة بالدوري الفرنسي رفقة موناكو والذي ضمه من تشيلسي مطلع الموسم ويمتلك خيار شراء اللاعب نهائيًا عقب انتهاء الإعارة.

البنك الأهلي
ليونيل ميسي نادي برشلونة الدوري الإسباني تيمو باكايوكو
tech tech tech tech
CIB
CIB