موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

فيديو.. مايا خليفة تثير الجدل مجددا حول العرب والمسلمين وداعش

مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية
مايا خليفة ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية

مايا خليفة تثير الجدل مجددا حول العرب والمسلمين وداعش

أثارت مايا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركتها في مشهد لها ضمن حلقة من الجزء الثاني من مسلسل رامي.

mia-khalifa

مايا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية، ظهرت في الحلقة بشخصيتها الحقيقية، في مشهد جمعها بفنان أمريكي من أصول مصرية يدعى رامي يوسف.

وقالت مايا خليفة، خلال المشهد، إنه تم منعها من دخول لبنان والشرق الأوسط بسبب تهديدات تلقتها من تنظيم داعش الإرهابي.

mia-khalifa

وأضافت مايا خليفة، أن "الإحصائيات ونسب المشاهدة تقول إن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها الإباحية وأن الدول الإسلامية تستهلك الإباحية أكثر من أي دولة أخرى".

شاهد مشهد ‏لنجمة إباحية في مسلسل شارك فيه مصريون يستفز العرب

ميا خليفة : الرجال العرب الذين يهاجمونني هم اكثر من يشاهد فيديوهاتي الاباحية ! pic.twitter.com/j3S3L03qsn

— مشاهير'و'خرابيط! (@_jiif) June 7, 2020

مشهد مايا خليفة رغم مدته القصيرة إلا أنه تسبب في ردود فعل غضب، فاتهمها البعض بالكذب والمبالغة، فيما أقر البعض الآخر بحقيقة ما قالته من واقع لا يمكن التغاضي عنه.

mia-khalifa

مسلسل رامي، أحداثه تدور حول شاب من أصول مصرية يعيش في أمريكا، ويواجه صراعا بسبب ديانته وتقاليده الشرقية المختلفة عن الحياة لدى الغرب.

رامي يوسف يشارك العديد من الوجوه المصرية، على رأسهم عمرو واكد، وشادي ألفونس، الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع رامي.

mia-khalifa
أما مايا خليفة، فهي تدعى سارة ولدت في كنف أسرة مسيحية كاثوليكية في بيروت.. عام 2000.. انتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة حيث سكنت في مقاطعة مونتجمري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت الى جامعة تكساس في الباسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

mia-khalifa

كانت مايا خليفة أو سارة تعمل في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديداً لها Mia Castilla ومعتنقةً الديانة اليهودية؛ وتشير المصادر الى انّها “تزوجت رجلاً أمريكياً عن عمر 18 عاماً للحصول على الجنسية الأميريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الاباحية”.

mia-khalifa

وفي تصريحات جريئة لها، في وقت سابق، صرحت مايا خليفة، أنها “تكره اللبنانين والعرب” وتقول: “العرب أكثر أمّة غريبة في الشرق الأوسط ولم اعد أحبّ الاقامة في لبنان”.

mia-khalifa

وتكتب في مدونة لها بتاريخ 16-1-2015 بأنه أمرٌ “عاديّ” أن تظهر في أفلام إباحية ومرتدية اللباس الإسلامي التقليدي للإناث والحجاب، موضحة بأنه لا ينبغي اعتبار هذا التصرّف مهيناً للإسلام كما أنّ أفلام هوليوود تصوّر المسلمين بطريقة سلبيّة ومسيئة لهم.

البنك الأهلي
مايا خليفة الأفلام الإباحية مسلسل رامي لبنان الشرق الأوسط عمرو واكد شادي ألفونس بيروت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB