موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أكتوبر.. استئناف تصفيات آسيا لمونديال 2022

موديال قطر 2022
موديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم الجمعة ، بعد التشاور مع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ، المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية من الدور الثاني في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين ، والتي كانت مقررة خلال شهري مارس الماضي ويونيو الحالي.

وبحسب بيان للاتحاد الأسيوي على موقعه الإلكتروني ، ستقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة في الثامن و13 أكتوبر 2020 على التوالي فيما تقام مباريات الجولتين التاسعة والعاشرة في 12 و17 نوفمبر.

ويأتي هذا القرار لاستكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات خلال نوفمبر، وانطلاق الأدوار التالية من التصفيات اعتبارا من مارس 2021 ضمن الفترات المحددة في روزنامة المباريات الدولية المعتمدة من الفيفا.

وأكد الاتحاد الأسيوي أنه سيواصل مراقبة الوضع عن كثب لضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام والجماهير وبقية أطراف اللعبة ، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات ، وسيقوم بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات حسب وضع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أكتوبر.. استئناف تصفيات آسيا لمونديال 2022

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، المواعيد الجديدة لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2019-2020 والتي ستُستأنف في يونيو الجاري بعد توقف النشاط الرياضي في إنجلترا لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكانت رابطة البريميرليج قد حددت يوم 17 يونيو موعدا لاستئناف المسابقة التي توقفت منذ مارس الماضي.

وكان قد تأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أندية مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد ونورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد وتشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

وجاءت مواعيد مباريات كأس الاتحاد على النحو الآتي:

نورويتش سيتي ضد مانشستر يونايتد 17 يونيو

شيفيلد يونايتد ضد آرسنال 28 يونيو

نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي 28 يونيو

ليستر سيتي ضد تشيلسي 28 يونيو

البنك الأهلي
الاتحاد الأسيوي لكرة القدم كأس العالم 2022 المباريات الدولية الإجراءات الصحية
tech tech tech tech
CIB
CIB