موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

٢٠ يونيو.. عودة الدوري الإيطالي رسميا

الكالتشيو
الكالتشيو

أعلن فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، بشكل رسمي، منذ قليل، استئناف مباريات الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو المقبل.

وأكد سبادافورا في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية: "سيتم استئناف الكالتشيو في 20 يونيو، وربما سيتم لعب كأس إيطاليا قبله بأسبوع".

وأضاف سبادافورا: "اللجنة العلمية الفنية أعطت الموافقة على البروتوكول مع الحفاظ على الحجر الصحي، أكد لي الاتحاد الخطة البديلة (البلاي أوف وأوت)، والخطة الثالثة (تثبيت الترتيب) بحال توقف جديد".

وتابع: "أنه يتمنى أن تكون العودة من بوابة إياب نصف نهائي كاس إيطاليا بالاسبوع الذي يسبق الدوري، لكن رابطة الدوري الايطالي قد ترغب بالانطلاق من المباريات الأربع المؤجلة من الجولة الخامسة و العشرين بالدوري".

وأكدت اللجنة الفنية العلمية على أن بروتوكول إدخال أي فريق في الحجر الصحي لمدة أسبوعين بحال إصابة أي لاعب أو فرد من الفريق مستمر رغم المطالب بإلغاءه او تخفيضه، و لكن يبقى الأمل لتخفيضه مع مرور الوقت بحال استمرار تحسن الوضع في ايطاليا.

ومن المتوقع أن تقام مباريات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بين نابولي وإنتر ميلان، ويوفنتوس وايه سي ميلان، يومي 13 و 14 يونيو، وستقام المباراة النهائية في 17 يونيو في أولمبيكو في روما.

البنك الأهلي
الدوري الإيطالي الكالتشيو فينتشينزو سبادافورا إيطاليا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB