موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عايدة رياض تهاجم محمد رمضان: معندوش تاريخ فني (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

قالت الفنانة عايدة رياض ، إن النجم محمد رمضان ، لا يمتلك التاريخ الفني الذي يجعلها تقارنه بنجوم الفن الجميل أمثال فاتن حمامة وسعاد حسني.

وأضافت رياض، في لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة «القاهرة والناس»، «مش هجامل محمد رمضان عشان اشبهه بفاتن حمامة، وهما طلع عليهم ألقاب بالفعل، لكن محمد رمضان ، معندوش تاريخ، وأنا مش محتاجة أي حد عشان يشغلني».

وأوضحت أنها تؤدي أدوارها ببراعة مما يجعل النجوم والمخرجين يتهافتون على مشاركتها في أعمالهم، مشيرة إلى أنها أول من شارك هي والنجم أحمد بدير مع محمد رمضان في فيلم الألماني، ولم يكن معروفا وقتها ولكن دعمته كشاب جديد.

وتابع: «أنا عملت مع محمد رمضان الأسطورة والألماني، وفي الألماني مكنش معروف خالص، وأنا وبدير، اللي كنا معروفين وهو ربنا فتح عليه وعلى المطربة بوسي بعدها، ومخدناش في الفيلم ده أي فلوس خالص كان مجاملة للشباب عشان كان ساعة الثورة».

وأكدت أنها لم تشارك في أدوار جريئة بأفلام السينما منذ 15 سنة تقريبا، مشيرة إلى أن بداية أدوارها في فيلم «الكيت كات» لم يكن فتاة إغراء ولكن كان فتاة فقيرة شعبية تعاني من زوجها المسافر للخارج وتحاول أن تعبر عن حبها لجارها الذي جسده الفنان شريف منير.

البنك الأهلي
عايدة رياض محمد رمضان شيخ الحارة والجريئة الكيت كات الألماني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB