موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تحت المراقبة.. معلومات لا تعرفها عن مودة الأدهم فتاة تيك توك

مودة الأدهم
مودة الأدهم

تواصل أجهزة الأمن في القاهرة، للمرة الثانية جهودها للقبض على نجمة تطبيق التيك توك، مودة الإدهم، لاتهامها بعرض فيديوهات على مواقع السوشيال ميديا مخلة بالآداب العامة.

وقال مصدر أمني، إنَّ المتهمة صدر بحقها قرار ضبط وإحضار، بعدما رصدت أجهزة الأمن انتشار عدة فيديوهات للمتهمة، و2 من أصدقائها خادشة للحياء.

وأوضح المصدر، أن المتهمة أغلقت شقتها الكائنة بـ"مدينتي" و"الكوافير" الخاص بها، وجاري البحث عنها، مشيرًا إلى أنه يجرى الفحص والكشف عن 7 شخصيات من فتيات التك توك لاتهامهم بعرض فيديوهات خادشة للحياء وسيتم تقديمهم للقانون.

ويرصد موقع السلطة معلومات لا تعرفها عن مودة الأدهم:

1- حققت مودة الادهم شهرة واسعة بعد انضمامها لتطبيق "ميوزيكلى" الذى تغير اسمه لاحقا إلى "تيك توك"، بعد تدوينها فيديوهات استعراضية.

2- شاركت فى مسابقة "Miss eco Egypt"، التى أقيمت عام 2015 لدعم السياحة فى مصر من خلال اختيار ملكة جمال ووصيفتين يتم اختيارهن للتسويق للسياحة بشكل غير مباشر.

3- استقلت مودة الادهم ماديا وتركت منزل عائلتها بالإسكندرية عندما كان عمرها 19 عامًا، وقالت إنها لم تشعر بالسعادة والراحة التى كانت تشعر بها وقت وجودها مع عائلتها.

4- يتخطى عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك" 3 ملايين، وعلى موقع إنستجرام" 1.5 مليون، ونحو 255 ألف مشترك على "يوتيوب"، وذلك بسبب الفيديوهات التى تنشرها، والتى تتسم عادة بالجراءة الزائدة، ما يجعلها محل انتقاد فى الكثير من الأوقات.

5- درست فى كلية الإعلام حيث تهوى التصوير وكانت تسعى دائما لتحقيق الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

البنك الأهلي
مودة الأدهم تيك توك السوشيال الآداب العامة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB