موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل بـ100 وش.. عمل كوميدي مكتمل الأركان

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

استطاع المسلسل الأسباني ليكاسا دس بابيل، أن يخطف أنظار العالم العربي، بعد عرضه على منصة نتفيلكس، في شهر أبريل الماضي، لنجد في شهر رمضان الحالي مسلسل "بـ100 وش"، الذي يروي قصة ليكاسا دي بولاق الدكرور.

آسر ياسين كوميديان

هذا هو الأفيه الأشهر "ليكاسا دي بولاق الدكرور"، الذي أطلقه آسر ياسين بطل المسلسل على العمل الذي قدمه بشكل متزن وكوميدي، جعل من أسر ياسين ممثل في منطقة فنية جديدة عليه وعلى الجمهور.

قدم آسر ياسين من قبل دور الكوميدي في السينما في فيلم "بيبو وبشير" ولكن هذه هي المرة الأولى في الدراما التي يظهر بها آسر ياسين كوميديان، في زي الرجل الجنتل النصاب.

 

نيللي كريم تعود بقوة مع حليفة سعاتها

تعود نيللي كريم للدراما من خلال مسلسل بـ100 وش، بعد أن غابت العام الماضي، ليجددا الثقة هي والمخرجة كاملة أبو زكري في بعضهما البعض، وينجحا معًا بعيدًا عن الدراما الحزينة التي خلقاها معًا أيضًا والتي ظهرت في مسلسلات "ذات" و"سجن النسا" وغيرها.

فريق العمل المثقل بسيناريو يشبه أذواقنا

ميز مسلسل بـ100 وش، بعيدًا عن نجومه السيناريو الاحرتافي الذي كتبه كلًا من أحمد وائل وعمرو الدالي، وأبدعته إخراجيًا كاملة أبو زكري، بعيدًا عن الإسفاف والأفيهات "المحروقة"، و"الاستظراف" باسم الكوميديا.

 

بالإضافة إلى وجود فريق عمل "معجون بمياه الكوميديا"، استطاع تنفيذ السيناريو والتعليمات الإخراجية باتقان، ليظهر لنا "ليكاسا دي بولاق الدكرور" بشكل جميل، ويلفت انتباه الجمهور ويشبهه أذواقهم.

البنك الأهلي
مسلسل بـ100 وش آسر ياسين مسلسلات رمضان نيلي كريم ليكاسا دس بابيل منصة نتفيلكس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB