موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

لما كنا صغيرين.. المنتج: ”المسلسل بتاع ريهام حجاج وخالد النبوي عارف دا”

لما كنا صغيرين
لما كنا صغيرين

كشف المنتج أحمد عبد العاطى، تفاصيل جديدة بشأن تعاقد خالد النبوى على مسلسل "لما كنا صغيرين" والمقرر عرضه في السباق الرمضاني على قناتى الحياة و DMC.

بيان منتج "لما كنا صغيرين" جاء ردا على ما أصدره خالد النبوى أول أمس تعليقاً على البوسترات الدعائية للعمل والتى تسببت فى جدل كبير على مواقع السوشيال ميديا".

وقال عبد العاطي في بيانه اليوم، الأحد: "تعاقد الفنان خالد النبوى مع شركة art makers على مسلسل "لما كنا صغيرين" بتاريخ 28 /1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد فى المسلسل الذى يتم تحضيره منذ أوائل عام٢٠١٩".

وأضاف" عبدالعاطي": "خالد النبوي يعلم تماماً بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج، وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى فى رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوى التى اتفق عليها وقد تسلم النجم الكبير 75 % من مستحقاته وتم اخطار السيد النقيب بهذا".

وتابع البيان: "ونظراً لاحترام شركة art makers لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوى وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوى، والشركة ستظل دائماً تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام".

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الثانى اليوم الأحد، والذى احتوى على العديد من القطات والمشاهد الممتلئة بعناصر التشويق من حب ورومانسية وهجر وخيانة، وظهر فيه كل الفنانين المشاركين فى بطولة العمل.، كما انتهت النجمة الكبيرة سميرة سعيد مؤخراً من غناء تترات المسلسل المستمر فى التصوير حالياً.

البنك الأهلي
خالد النبوي ريهام حجاج لما كنا صغيرين مسلسل لما كنا صغيرين السباق الرمضاني شهر رمضان مسلسلات رمضان رمضان
tech tech tech tech
CIB
CIB