موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل تقاضى علي معلول 3 ملايين دولار في ”رامز مجنون رسمي”؟

علي معلول
علي معلول

كشف نجم الأهلي والمنتخب التونسى على معلول، تفاصيل مشاركته فى برنامج “رامز مجنون رسمي”، معلقا على ما تردد عن حصوله 3 ملايين دولار مقابل ظهوره فى الحلقة.

قال “معلول”: "تحدثت باللهجة المصرية فى رامز مجنون رسمى لأننى موجود فى مصر منذ 4 سنوات، وأتحدث مع زملائى هكذا".

وأضاف خلال حواره لإذاعة "ديوان إف إم" التونسية: "لا يصح أن أتكلم معهم بالتونسى لكى لا يكرهوننى، أنا أمثل تونس أحسن تمثيل وما قيل عنى لا يقلقنى لأنى أعرف كيف أمثل بلدى والأمور أخذت أكبر من حجمها".

وتابع: "لم أكن أعلم أن البرنامج يخص رامز وينتهى بخدعة، السنوات الماضية ظهر لاعبون توانسة معه لكن لم تحدث كل هذه الضجة ".

وواصل: "ردد البعض أننى حصلت على مبلغ 3 ملايين و10 ملايين دولار".

وأردف مازحًا: "إذا حصلت على هذا المبلغ فسأعتزل كرة القدم".

واستكمل: "كل ما حدث فى برنامج رامز كان حقيقيًا ولم يكن به أي تمثيل ولم يتفق معى أحد على أي شيء أو أي مشهد لكى أؤديه، فى المواسم السابقة لم يتحدث أحد عن أي لاعب تونسى ظهر فى البرنامج".

واستطرد: "مصر ليست تونس، فى مصر لكى تظهر فى أي برنامج أو إعلان لا بد من موافقة النادى وبعض العقود مع النادى تشترط ظهورك فى البرامج، وهذا يعنى أن الماديات ليست لعلى معلول وإنما للنادى أيضا، والأرقام التى تتردد غير معقولة، إذا حصلت على 3 ملايين دولار أو 10 ملايين دولار فسأعتزل الكرة بعد 3 أو 4 برامج".

وعن مسيرته بالنادى الأهلي قال “معلول”: "هنا نلعب على الفوز بكل مباراة والتتويج بالبطولات وعلينا أن نعمل من أجل القميص الذى نرتديه، وأن شاء الله نحصد بطولة دورى أبطال أفريقيا لأنها غائبة منذ فترة طويلة ".

وأشار إلى أنه يتمنى تحقيق جميع أهدافه بالنادى الأهلي قبل تحقيق أهداف اعتزاله، متطرقا إلى قوانين الاعتزال فى مصر وتونس، موضحا أنه فى تونس يطالبون اللاعب بالاعتزال عقب وصوله الـ30 من عمره، عكس الحال فى مصر.

وأضاف أنه يتمنى إنهاء مسيرته الكروية بفريقه التونسى السابق الصفاقسى، حتى أن لعب له مجانًا، قائلًا: "أتمنى أقضى آخر سنة أو سنتين من مسيرتى بالصفاقسى حتى لو مجانا".

وأوضح، أنه يفضل العمل بعد الاعتزال فى منصب مسئول، وليس العمل فى المجال الفنى أو تحليل المباريات عبر شاشات التلفزيون.

وكان معلول وقع ضحية بمقلب الفنان رامز جلال عبر برنامجه "رامز مجنون رسمي"، واستطاع رامز جلال أن يخيف على معلول بثعبان وأكلات بحرية كونه يعانى من "فوبيا" تجاه هذه الأشياء.

وأظهر على معلول خوفا كبيرا من الحشرات والحيوانات وهو ما حاول رامز جلال أن يخيفه ببعضها، وكشف رامز جلال مع نهاية الحلقة بعدما هرب من على معلول تجنبا لضربه بسبب توعده له فقال: "لعيبة من زمايلك فى الأهلي قالولى على الفوبيا اللى بتعانى منها دي".

البنك الأهلي
علي معلول رامز مجنون رسمي رامز جلال كرة القدم النادى الأهلي الصفاقسى
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB