موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بيان ناري من خالد النبوي بسبب ”لما كنا صغيرين”: الاعتزال هو الحل

خالد النبوي
خالد النبوي

كشف خالد النبوى عن كواليس الملصق الدعائي لـ مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي يشارك في بطولته مع ريهام حجاج ومحمود حميدة والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كتب النبوى على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك "لم أتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي في أثناء التنفيذ حرصًا على العمل بالأساس، ولأنني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم".

ووجه النبوى اعتذارًا مفادها "أعتذر هذه المرة وستكون الأخيرة لأني مدين للجمهور و لعائلتي، ولهذه المهنة العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونية التي تنشر أخبارا عني، وهذه الأخبار كلها عارية تماما من الصحة".

وكشف خالد قائلا " فإنني أوضح انني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجودة في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة أو مسموعة أو مكتوبة، وقد أبلغت المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئا وأنه سيتم تصحيحها فورًا وللأسف لم يحدث حتى الآن".

وأضاف النبوى "وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، و أن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تمامًا عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا و سنا.. وفيه احترام تام لفني واسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضًا".
وأوضح "قد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصة بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا؛ وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضًا".

واختتم النبوى كلامه "في النهاية أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرهًا، خيرًا، أو شرًا ،بالتأكيد يوجد مسئولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده ولأنه لا أحد مسئول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل ؛ وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال..لاتوجد أي خلافات شخصية بيني وبين جميع زملائي".

وطالب النبوي وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة "بأن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمة دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل؛ الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها..وحتى لا أترك مجالا للقيل و القال سيتم نشر الحقائق تباعا.. وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه.. السلام والمحبة على الجميع وكل عام و الجميع بخير".

البنك الأهلي
خالد النبوى لما كنا صغيرين محمود حميدة ريهام حجاج محمد حلاوة فن مسلسلات رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB