موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 03:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد فتحي يكتب رسالة الوداع : ”أبحث عن تحد جديد”

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أصدر أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الأربعاء، بيانا يكشف فيه كواليس رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر، والاستقرار عليه رحيله.

ووجه النادي الأهلي، اليوم الأربعاء الشكر، لأحمد فتحي، بعدما رفض التجديد للقلعة الحمراء لأسباب مادية.

وقال أحمد فتحي في بيانه: "بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجوود خلافات بيني و بين ادارة النادي الاهلي العظيم".

وأضاف: "فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم او وجد خلافات معهم. فلا يصح جملة وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي و إدارته التي لم تدخر جهدا في توفير كل السبل و الظروف لإنهاء أي خلافات مزعومة و غير صحيحة".

وتابع فتحي: "فبعد اكثر من ١٢ عام من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققاً إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار و البحث عن تحدي جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي أتمنى له كل التوفيق و النجاح".

وواصل قائد الأهلي: "فهذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قراراً لأكون صادقاً معكم هو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كره قدم والتي استمرت اكثر من ٢٠ عاماً لم ادخر جهداً او نقطه عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعه شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".

وأكمل: "قرار يرفضه القلب بشده ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".

وأردف: "وكما قلت استخرت الله رافعاً الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر لإعطاء الفرصة كامله للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربه جديده وشغف جديد في مكان آخر".

واستطرد: "في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

وقال: "في النهاية ارجو من كل الجماهير المحبة و العاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار و انا على يقين بوعيهم التام و فهمهم ان اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي و أهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر اي ملابسات خاصه بهذا الموضوع ".

وأضاف:" كما أحب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فترة تواجدي في النادي الأهلي".

وأتم أحمد فتحي بيانه قائلا: "ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم".

البنك الأهلي
أحمد فتحي النادي الأهلي أخبار الأهلي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB