موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

خلي بالك.. الفياجرا تسبب بعض الأزمات لمرضى ضغط الدم

الفياجرا - أرشيفية
الفياجرا - أرشيفية

أضرار الفياجرا مع دواء الضغط هي مشكلة صحية تصيب الكثير من الرجال الذين يتناولون الحبوب الزرقاء مع معاناتهم من ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم، حيث يتخيل الرجال أن الفياجرا تساعد في حل مشكلة عدم القدرة الجنسية ولم يكن لها اضرار صحية ولاسيما مع تناول دواء الضغط.

وأضرار الفياجرا مع تناول دواء الضغط هي من أخطر الأضرار التي تواجه الرجال بشكل عام، كما أن حبوب الفياجرا لم تعالج مشكلة عدم القدرة الجنسية عند الرجال، هي فقط تزيد من استمرار العلاقة الزوجية، ولكن تؤثر بالنهاية بالسلب على صحة الرجل من جميع النواحي.

أضرار الفياجرا مع دواء الضغط :

أثبتت الأبحاث وفقًا لموقع «medicalnewstoday»، أن هناك علاقة قوية بين العلاقة الجنسية وضغط الدم، فعند تناول أدوية ضغط الدم يجب أن توضع في الاعتبار قبل اللجوء إلى تناول حبوب الفياجرا.

كما من أبرز الحالات الممنوعين من تناول دواء الفياجرا هم مرضى ضغط الدم، والقلب والكلى، فكل الأشخاص الذين يتناولون الأدوية الطبية تكون الفياجرا خطر على الصحة وتسبب بعض الأزمات.

وأشار الأطباء وفقًا للموقع أن الفياجرا تتعارض مع أدوية ضغط الدم، فهي ينتج عنها آلام مزمنة أثناء العلاقة الحميمية، كما يعاني مرضى ضغط الدم المرتفع من بعض الأعراض عند تناول دواء الفياجرا وهي :

- احمرار الوجه.

- حمي.

- صداع.

- تعرق شديد

كما يعاني من يتناولون دواء ضغط الدم المنخفض عند تناول حبوب الفياجرا من دوخة شديدة وزغللة في العين قد تتسبب في الإغماء.

وأشار الأطباء أن تناول ادوية الفياجرا تتسبب في آلام حادة ومزمنة عند مرضى ضغط الدم، فعند تناول الفياجرا مع أدوية الضغط فيؤدي إلى آلام وحرقان في الصدر.

ويتجه الكثير من الرجال من تناول دواء الفياجرا بطريقة خاطئة تجعله يشعر بضيق في التنفس، فأغلب الرجال يتعاطون دواء الفياجرا دون تناول أي طعام، وعند ممارسة العلاقة الزوجية مباشرة، ولكن تلك الطريقة الخاطئة تؤدي به إلى المستشفى، فالطريقة الأقل خطورة هي تناول الفياجرا مع الطعام قبل ممارسة العلاقة الزوجية بساعة على الأقل حتى لا يتعرض لأزمة قلبية أو موت مفاجئ.

البنك الأهلي
الفياجرا ضغط الدم علاقة الفياجرا بضغط الدم
tech tech tech tech
CIB
CIB