موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تفاصيل تأجيل سداد فاتورة التليفون الأرضي لمواجهة كورونا

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي
طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم، الأربعاء، مد فترة سداد فاتورة يناير للتليفون الأرضي، والتي كان محددًا لها 15 مارس الجاري.

الشركة قالت، في بيان صحفي لها، اليوم، إنها ستمد فترة سداد فاتورة يناير، حتى موعد استحقاق الفاتورة المقبلة دون قطع الخدمة، وذلك حرصًا على سلامة عملائها.

وأشارت إلى إتاحة جميع وسائل السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة، وذلك في إطار دعم الشركة لجهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتضامنا مع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا من خلال تقليل الازدحام والحد من الخروج إلا للضرورة القصوى.

عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، قال إن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من القرارات التي اتخذتها الشركة لدعم جهود الدولة في مواجهة كورونا.

وأضاف، في بيان المصرية للاتصالات، أن الشركة تستهدف من هذا القرار تخفيف الأعباء على السادة العملاء وضمان سلامتهم، وعدم اضطرارهم للخروج من أجل سداد الفواتير، مشيرًا إلى أن السداد الإلكتروني متاح عبر موقع الشركة لمن يرغب في السداد.

وفي سياق منفصل، كانت المصرية للاتصالات أعلنت أمس الثلاثاء، زيادة مجانية لـ سعات الاستهلاك لباقات الإنترنت الأرضي المقدم لعملائها ضمن مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم الطلاب في عملية التعليم عن بعد، وتزامنًا مع قرار تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي
فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات we سداد الفواتير الالكتروني عادل حامد كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB