موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 03:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

تعرف على أكواد خدمة سلفني شكرا من اتصالات

أكواد خدمة سلفني شكرا من اتصالات
أكواد خدمة سلفني شكرا من اتصالات

أكواد خدمة سلفني شكرا من اتصالات

قدمت شركة اتصالات لكافة عملائها خدمة سلفني شكرا من بين الخدمات الكثيرة التي وفرتها لهم حتي تتيح لهم حرية الإختيار من بينهما ولا تضع لهم أي نوع من القيود عند استخدام خطوط الشركة، فهي تحرص دائما علي راحة العميل وتسعي إلي تقديم كل ما يناسبه من العروض والخدمات بأرخص الأسعار.

ومن جانبه قد يضطر أي شخص إلي وجود رصيد كافي في هاتفه لإجراء أحد المكالمات التي تحدث فجأة ولكن قد يمنعه توفر هذا الرصيد، ولكن استطاعت شركة اتصالات أن تحل هذه المشكلة وتوفر رصيد لك في أي وقت ومن أي مكان عن طريق خدمة سلفني شكرا التي تقوم بتنفيذها من خلال الإتصال علي كود معين فقط وهو #911*.

توجد بعض المعلومات والتفاصيل التي تخص خدمة سلفني شكرا من اتصالات ويجهلها عدد كبير من العملاء ويقتصر علمهم علي الخدمة فقط وكيفية الاشتراك فيها، ولكن يجب العلم بكل معلومة تتعلق بها، لذلك دعونا نوضحها لكم خلال السطور التالية بالتفصيل.

- يمكنك استخدام كل ما تحتاجه من ال 3 جنيهات المستلفين وسوف يتم خصم القيمة المستهلكة فقط.

- يتم خصم تكلفة خدمة سلفني شكرا والمبلغ المستلف عند إعادة الشحن في الحال.

- يمكنك استخدام الخدمة أكثر من مرة في اليوم، وفي حالة نفاذ عدد مرات الإستلاف يمكن الشحن وإعادة الاستلاف مرة أخرى إذا أصبح رصيدك أقل من جنيها واحدا.

- يمكن استخدام الرصيد المستلف في إجراء المكالمات المحلية المحمول والأرضي وإرسال الرسائل القصيرة المحلية والدولية.

الاتصال بكود #911* ويتم الانتظار لحين استقبال رسالة تأكيد بالمبلغ المستلف وهو 3 جنيهات، حيث لا يمكن إجراء أي مكالمة إلا بعد تأكيد طلب الاستلاف، وفي حالة التأكيد يمكن اجراء المكالمات وارسال الرسائل لأي رقم سواء محلي أو دولي.

البنك الأهلي
أكواد خدمة سلفني شكرا سلفني اتصالات أخبار اتصالات
tech tech tech tech
CIB
CIB