موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

اتصالات مصر تطلق حملة توعية ضد فيروس كورونا

اتصالات مصر تطلق حملة توعية ضد فيروس كورونا
اتصالات مصر تطلق حملة توعية ضد فيروس كورونا

أطلقت شركة اتصالات مصر حملة ضد تفشي فيروس كورونا المستجد، تهدف لتحفيز المصريين وتشجيعهم على الأفعال الإيجابية تجاه الوقاية من المرض ومنع انتشاره.

وأوضحت الشركة، أن هذه الحملة تم إطلاقها عبر الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي بهدف تشجيع العملاء على التصرفات الإيجابية الطبية والحياتية بشأن مكافحة المرض والوقاية منه ومنع انتشاره، بمعرفة توصيات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

يُذكر أن اتصالات تلتزم بدعم بناء وتطوير المجتمعات، وتحسين سبل العيش والتطلع لمستقبل أفضل، ولا تكتفي بتقديم خدمات وتقنيات تبقي عملائنا على اتصال دائم بكل ما يهمهم، بل تسهم في مبادرات للحفاظ على صحة المواطنين وحثهم علي تعلم واستكشاف كل ما هو جديد. وبذلك تدعم اتصالات تطوير الأعمال وتعزيز العلاقات والابتكار ومواكبة التغيرات السريعة.

كما تولى اتصالات اهتماماً خاصاً للتنمية المستدامة من خلال المشاركة فى عدد كبير من المبادارات المجتمعية خاصاً فى قطاع الصحة من خلال العمل على تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أنظمة المستشفيات وتدريب العاملين والأطباء وفرق التمريض وتجديد المرافق وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات واخيراً دعم المشروعات الناشئة في مجال الصحة.

البنك الأهلي
اتصالات مصر حملة توعية فيروس كورونا شركة اتصالات أخبار كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB