موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاهد.. طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز : ”مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد”

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

لم تنته بعد المعركة التي نشبت أمس بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز، بسبب أحمد العوضي، الذي أعلن فيها الأول أن عائلة الفنانة لم ترض بهذه العلاقة لكبر سنها عن العوضي.

 

ليأتي رد العوضي على وائل عبد العزيز بأن ياسمين عبد العزيز هي من تنفق عليه، وأنه يستغلها ماديًا وما إلى ذلك.

 

طليقة وائل عبد العزيز خرجت على الساحة أيضًا لتبرء ساحة طليقها، والذي تعرض لهجوم شديد نتيجة ما قاله عن شقيقته، واعتبر الجمهور بأنه فضحها، وكان من الأولى به أن يتم هذا الحديث بينهما بشكل خاص.

 

ونشرت مي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشورًا عبرت من خلاله عن غضبها وحقيقة صرف وائل وعائلته على ابنهما، قائلة: "أنا طليقة وائل عبد العزيز أخو ياسمين عبد العزيز، أولًا وائل مش بيصرف على ابنه من يوم ما اتولد، وأنا انفصلت عنه وابني عنده 5 شهور، ولحد دلوقتي ولا بيصرف عليه ولا حد من أهله بيصرف على ابني غيري، ابني عنده دلوقتي 11 سنة".

 

وأضافت: "مؤخرًا بس من 3 سنين ياسمين قالتلي أنا متكفلة بمصاريف الدراسة دفعت سنتين ومش المصاريف كاملة كمان وبعد كده قالتلي أنا ظروفي متسمحش أدفع مصاريف تاني، قلتلها أنت اللي عرضتي تدفعي قالتلي (ورجعت في كلامي في مشكلة!!) ده الموضوع باختصار، وياريت محدش يجيب سيرة ابني لو سمحتوا، وحقي وحق ابني هاخده بالقانون".

 

وكان أحمد العوضي قد رد على شقيق ياسمين قائلًا: "أنهي بيت اللي أدخله من بابه.. إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفع له مصاريف مدرسته".

 

 

وانتهت الأزمة التي فجرها وائل بإعلان العوضي وياسمين عبد العزيزعن حبهما لبعضهما، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم.

 

ورد "العوضي"، على شقيق ياسمين في تغريدة كتب فيها: "أنهي بيت اللي أدخله من بابه.. إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي ‏مخبيه وراميه وهي بتدفع له مصاريف مدرسته"، وهو ما نفته طليقة وائل.

 

البنك الأهلي
وائل عبد العزيز طليقة وائل عبد العزيز ياسمين عبد العزيز شقيقة ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB