موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 06:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أزمة ياسمين عبد العزيز ليست الأولى.. فنانون اصطدموا بأشقائهم

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

هاجم وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أمس الثلاثاء، بشأن علاقتها بأحمد العوضي، ورفض أهلها هذه العلاقة لأنها تكبره بـ10 سنوات، ولم يكتفي شقيقها بالحديث عن هذا الأمر، بل عايرها بوقوفه إلى جانبها في كثير من الأمور.

 

نتيجة بحث الصور عن ياسمين عبد العزيز

 

لم تكن معارضة عائلة الفنان ياسمين عبد العزيز لعلاقتها بأحمد العوضي، والتي أعلن عنها شقيقها وائل عبد العزيز، أمس، الأولى من نوعها في الوسط الفني، حيث أن هناك عدد من الفنانين حدثت مشكلات بينهم وبين أشقائهم.

 

ونرصد من خلال هذا التقرير أشقاء حدثت بينهم خلافات علنية ..

 

 

أنغام وغنوة

أكدت المطربة غنوة شقيقة أنغام من الأب، أن الثانية هاجمتها حتى لا تدخل عالم الغناء، رغم صوتها القوي، كما اتهمتها عدة مرات بأنها تنكر فضل والدها عليها وتتجاهل دوره الكبير في حياتها، كما أنها ترفض مساعدة شقيقها المعاق وترفض ذكره بوسائل الإعلام.

نتيجة بحث الصور عن غنوة وانغام

وأصرت غنوة على دخول عالم الفن، وبالفعل خاضت أولى تجاربها في التمثيل في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية، ولكنها مع اتخاذ أولى خطواتها، توفاها الله وتركت ابن لها، طفل يحاول أن يصل إلى ما تمنت أن تصل إليه والدته.

 

 

نجاة الصغيرة والسندريلا

ترددت الكثير من الشائعات حول الخلافات التي وقت بين الفنانة نجاة الصغيرة وشقيقتها من الأب سعاد حسني، حيث أن الأولى كانت ترفض غناء الثانية، حتى لا تقف أمام طريقها في عالم الغناء.

 

نتيجة بحث الصور عن نجاة وسعاد

البنك الأهلي
أزمة ياسمين عبد العزيز فنانون اصطدموا بأشقائهم شقيق ياسمين عبد العزيز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB