موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 09:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ألفت بدعوى نفقة: ”بنتي اتسببت في طلاقي”

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت "ألفت. ح" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها بدعوى نفقه ضد زوجها "عاطف. ع" ميكانيكي بمحكمة الأسرة بالزنانيري قائلة للقاضي "بنتي أتسببت في طلاقي".

وأوضحت الزوجة المكلومه أنها تعرفت على زوجها بإحدى صالونات الأرتباط التقليدي،ونشأت بينهما علاقه عاطفيه تتطورت لتقدمه لخطبتها بحفل عائلي بسيط، وتمت مراسم الزفاف عقب ذلك خلال ستة أشهر.

وفوجئت عقب زواجها بسؤ تعامل زوجها لها وأهماله وتعمده أهانتها والتعدي عليها بالضرب أمام الجيران، مشيرة إلى أنه نشبت بينهما مشادات كلامية كثيره لمنعه من أهانتها وأهدار كرامتها ولكن دون جدوى.

ونصحها ذويها من تحمل طبع زوجها والصبر عليه على أمل تغيره عندما يرزقهما الله بأطفال وبالفعل أنجبت طفله ترعرعت ونشأت برفقتهما و كانت تردد ما تشاهده دون وعي حينما بلغت عمر الستة أعوام.

وذكرت الزوجة المكلومه أن طفلتها أبلغت والدها أنها شاهدت والدتها باحضان رجل لم تعرفه من قبل، موضحة أنه نجل عم والدها وكان مسافر بإحدى دول الخليج وحضر لزيارتها أثناء تغيب زوجها بعمله.

وقالت أن زوجها لم يصدقها وطلقها بالحال، ورفض أعطائها حقوقها الماديه أو الأتفاق على مصروفات طفلتهما الوحيده فاضطرت لرفع دعوى نفقه ضد زوجها بمحكمة الأسرة بالزنانيري للحصول على حقوقها الماديه.

البنك الأهلي
دعوى خلع قضية خلع محكمة الأسرة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB