موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أول تعليق من بيل جيتس على زواج ابنته من شاب مصري

أرشيفية
أرشيفية

برز إعلان جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي ومؤسس شركة ميكروسوفت، بيل جيتس، عن قبولها طلب الزواج الذي تقدم به الفارس المصري، وايل نصار، على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من أبرز وسائل الإعلام العالمية.

بيل جيتس وزوجته ميليندا تفاعلا على إعلان جينيفر الزواج بنصار في تعليق على انستغرام قالا فيه إنهما يشعران بـ"سعادة غامرة"، في الوقت الذي أعادت فيه ميليندا نشر إعلام جينيفر على صفحتها بإنستجرام.

بيل جيتس وزوجته ميليندا تفاعلا على إعلان جينيفر الزواج بنصار في تعليق على انستجرام قالا فيه إنهما يشعران بـ"سعادة غامرة"، في الوقت الذي أعادت فيه ميليندا نشر إعلام جينيفر على صفحتها بإنستجرام.

ووفقا لمؤشر بلومبيرج لمليارديرات العالم، فإن ثروة غيتس تبلغ 110 مليارات دولار، وتمكن غيتس من الوصول إلى هذا المركز بعد أن ارتفعت أسهم شركة مايكروسوفت بنسبة 48% تقريبا العام الجاري، الأمر الذي دفع بقيمة ما يملكه في الشركة للارتفاع بالإضافة إلى أنه وفي أكتوبر الماضي نالت شركة مايكروسوفت عقدا للحوسبة السحابية مع وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" بقيمة 10 مليارات دولار كانت تتنافس فيها مع شركة أمازون.

ويذكر أن وايل نصار ساعد مصر بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 عبر الفوز الكبير الذي أحره في الرباط، الأمر الذي أوصل مصر للمشاركة في الأولمبياد لأول مرة منذ 60 عاما في هذه الرياضة.

جينيفر التي درست مع نصار في جامعة ستانفورد كشفت عن تقدم الفارس بطلب الزواج عبر صفحتها بإنستجرام، في تعليق على صورة جمعتهما في الثلج، قبل يومين ويثير أكثر من 55 ألف تفاعل.

البنك الأهلي
نايل نصار ابنة بيل جيتس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB