موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 12:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب أتليتكو مدريد : لولا الجماهير لخسرنا أمام ليجانيس

مدرب أتليتكو مدريد
مدرب أتليتكو مدريد

دان الأرجنتيني دييجو سيميوني ، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إلى جماهير فريقه بالفضل في اقتناص نقطة التعادل من مواجهة ضيفه ليجانيس في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني ، مؤكدا أنه لولاهم لخسر المباراة.

 

وكان أتلتيكو خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه ريال مدريد بركلات الترجيح، ثم تبع ذلك بالخسارة أمام إيبار 0-2 في الدوري، قبل أن يودع كأس الملك مؤخرا أمام كولتورال ليونيسا المغمور بالخسارة 1-2.

 

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء ليجانيس الذي انتهى بالتعادل السلبي: "ما فعله الجمهور كان استثنائيا من جديد، إنهم دافع للحماس والالتزام، وليس لديّ شك في أن مثل هذه المباريات كانت لتنتهي بالخسارة لولا ما فعلوه".

 

وأضاف "ليس لدي أي شك في أن كل الأجواء الإيجابية التي ولدها الجمهور كانت سببا في تقديم الشوط الثاني بصورة تنافسية، حيث اقتربنا من الفوز".

 

وتابع سيميوني "لم نتمكن مرة أخرى خلال الشوط الأول من تقديم المباراة كما نحب، أما في الشوط الثاني فقد اقتربت الأمور مما كنا نبحث عنه بتمركز أفضل في ملعب الخصم وفرصة خطيرة وإحساس بقدرتنا على الفوز".

 

واعتبر المدرب أن أهم شيء يجب فعله لاستعادة الثقة هو "العمل والبحث عن بدائل وحلول، متابعا: "أختار الأفضل بالنسبة للفريق، وأمامي أسبوع مهم للاختيار والعمل والتعافي وبعض الهدوء، وهو شيء مهم في كرة القدم".

 

وبهذا التعادل يضيف أتلتيكو نقطة واحدة لرصيده ليرتفع إلى 36 نقطة مواصلا احتلال المركز الرابع، أما ليجانيس فارتقى من المركز الأخير إلى قبل الأخير بـ15 نقطة بفارق الأهداف أمام إسبانيول المتذيل حاليا.

البنك الأهلي
أتليتكو مدريد ليجانيس دييجو سيميوني الدوري الإسباني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB