موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 11:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يستعيد ذاكرة التهديف بالفوز على ترانمير

مانشستر
مانشستر

أنهى هاري ماجواير وديوجو دالون وجيسي لينجارد، ثلاثي مانشستر يونايتد، صيامهم عن التهديف مع الفريق منذ بداية الموسم، وذلك خلال مواجهة ترانمير روفرز بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وأنهى يونايتد الشوط الأول متقدماً برباعية نظيفة، لتكون المرة الأولى التي يسجل فيها "الشياطين الحمر" 4 أهداف في الشوط الأول لمباراة، منذ الفوز على ليستر سيتي (4-1) عام 2016 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

المدافع هاري ماجواير افتتح التسجيل في الدقيقة 10، وأضاف الظهير دالوت هدفا ثانيا في الدقيقة 13، ليسجل كل منهما الهدف الرسمي الأول له مع الفريق.

 

ماجواير (26 عاما) انضم إلى قلعة "أولد ترافورد" في الصيف الماضي قادما من ليستر سيتي، وشارك مع الفريق في 31 مباراة بمختلف المسابقات قبل مواجهة ترانمير.

 

من جانبه انضم دالوت (20 عاما) إلى يونايتد في صيف 2018 قادما من بورتو البرتغالي، وشارك مع الفريق في 28 مباراة.

 

بينما سجل لينجارد الهدف الثالث، ليكون الهدف الأول له هذا العام، والأول منذ شهرين.

 

وكان آخر هدف سجله لينجارد مع يونايتد في نوفمبر 2019، وذلك خلال خسارة فريقه أمام أستانا الكازاخستاني 1-2 في الدوري الأوروبي.

 

وسجل فيل جونز لهدف الرابع للشياطين الحمر، ليصبح الهدف الأول للاعب مع يونايتد في كل المسابقات منذ نحو 6 أعوام، وبالتحديد منذ مارس عام 2014.

 

وتشير النتيجة إلى تقدم يونايتد بسداسية دون رد حتى آخر ربع ساعة من اللقاء، حيث أضاق أنطوني مارسيال وميسون جرينوود الهدفين الخامس والسادس.

 

وتقدم يونايتد بخماسية في شوط أول من مباراة للمرة الأولى من فوزه 6-1 على أرسنال عام 2001، والطريف أن أولي جونار سولسكاير، مدرب "الشياطين الحمر" الحالي، كان صاحب الهدف الخامس وقتها.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد ذاكرة التهديف ترانمير كأس الاتحاد الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB