موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يحاول تأمين صدارة الدوري أمام طنطا اليوم

تدريبات الأهلي - أرشيفية
تدريبات الأهلي - أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طنطا اليوم، الأربعاء، في السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة الانتصارات المحلية والحفاظ على قمة الدوري التي يعتليها برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المقاولون صاحب المركز الثاني.

كما يتطلع الفريق في مباراة اليوم للعودة إلي الانتصارات من جديد بعد التعادل الإفريقي الأخير أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا .

وقام رينيه فايلر المدير الفني للفريق بقيادة مران خفيف للفريق أمس بعد رحلة الطيران الشاقة اثناء العودة من زيمبابوي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء حيث جاءت قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي – مصطفى شوبير. الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر ابراهيم – علي معلول- أحمد فتحي – محمد هاني – محمود وحيد. الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – حسين الشحات – جيرالدو – محمود عبد المنعم كهربا. الهجوم: جونيور أجايي – صلاح محسن – وليد أزارو- مروان محسن.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية واحمد فتحي وفي الامام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

وفي الجانب الأخر يسعي طنطا لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الدوري حيث يمتلك الفريق عشر نقاط فقط يقبع بهم في المركز السادس عشر في مؤخرة الجدول.

البنك الأهلي
الأهلي طنطا المقاولون الدوري الممتاز دوري أبطال إفريقيا
tech tech tech tech
CIB
CIB