موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الجنايني : لن نتراجع عن تطبيق الـ VAR .. وعودة الجماهير ليس قرارنا

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

أكد عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن اجتماع الأمس مع عدد من رؤساء ومسئولي أندية القسم الممتاز جاء في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد مع أنديته ، وبناء على ذلك تم اللقاء فور طلب النائب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لذلك ، وكان وسيظل اتحاد الكرة مرحبا بجميع الأندية والتشاور في كل ما يتعلق بأمور اللعبة انطلاقا من أننا جميعا أسرة واحدة.

شهد الإجتماع حضور عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ومعه محمد فضل، وأحمد عبدالله عضوي المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي، بينما تواجد من الأندية محمد مصيلحي، ومعه فايز عريبي رئيس نادي طنطا، وإبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، وسمير حلبية رئيس نادي المصري، ومحمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون، وأحمد حسن ممثل نادي سموحة.

أضاف رئيس الاتحاد أن الحوار كان مثمرا لوحدة الهدف بين الاتحاد والأندية خاصة فيما يتعلق بأمور المسابقة والتحكيم الذي كان محور اهتمام اللجنة منذ قدومها وتسير وفق الخطة الموضوعة لتطويره والمعلنة منذ اليوم الأول لعمل اللجنة وفي مقدمتها تطبيق تقنية VAR مع بداية الدور الثاني.

وقال الجنايني إن المجتمعين اطمئنوا للترتيبات التي يستعد الاتحاد لتطبيقها خلال الأيام المقبلة عن طريق إدارة المسابقات باستحداث وجود منسقين عامين ومنسقين إعلاميين لمباريات الدوري ، والتي تأتي في إطار مواكبة التحديثات والتطوير الواجبة في ملاعب كرة القدم.

كما أشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن الاجتماع تطرق إلى أمور كثيرة خارج إطار المسابقة مثل لائحة النظام الأساسي ، حيث تلاقت وجهات النظر في كثير من البنود في ظل انفتاح أعضاء اللجنة على مسئولي الأندية ممن حضروا الاجتماع، أو الذين لم تشملهم دعوة رئيس الاتحاد السكندري، أو الذين ستجمعنا بهم لقاءات مماثلة مستقبلا.

وأوضح عمرو الجنايني أن الجهود الخاصة بإعادة الجماهير إلى المدرجات تستلزم تضافر كل الجهود من جميع الجهات، سواء الأمن والأندية وليس اتحاد كرة القدم فقط، باعتبار أن القرار في ذلك الشأن لا يعود لاتحاد الكرة.

البنك الأهلي
عمرو الجنايني تقنية الفار الأهلي عودة الجماهير اتحاد الكرة الدوري المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB