موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 06:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرسنال يتعادل مع بورنموث في الدوري الانجليزي

مايكل أرتيتا
مايكل أرتيتا

تعادل فريق أرسنال ، في أول مباراة لمديره الفني الجديد الإسباني، مايكل أرتيتا ، مع مضيفه بورنموث في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدف لكل فريق.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الشوط الأول كان هادئًا بين الفريقين مع محاولات من جانب لاعبي فريق بورنموث لتسجيل هدف التقدم؛ بينما كانت محاولات لاعبي أرسنال بعيدة عن المرمى.

 

الاستحواذ كان في صالح لاعبي فريق أرسنال بنسبة 53%، مقابل 47% للاعبي فريق بورنموث.

 

وسجل دان جوسلينج، لاعب فريق بورنموث الهدف الأول في الدقيقة 35 من كرة عرضية انطلق بها جاك ستايسي من الجانب الأيمن للملعب ودخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية حولها جوسلينج على يمين الحارس.

 

واستمرت المحاولات من قبل لاعبي أرسنال لتسجيل هدف التعادل في الدقائق التالية بينما جاء أسلوب لعب فريق بورنموث هادئًا واعتمدوا على الهجمات المرتدة في محاولة لخطف هدف ثاني يسهل مهمتهم في المباراة.

 

 

وانطلق جوشوا كينج بهجمة مرتدة في الدقيقة 42 من وسط ملعب فريقه واخترق منطقة جزاء أرسنال من الجانب الأيسر وانفرد بالحارس وسدد الكرة بين قدميه ولكن الأخير نجح في إبعادها في آخر لحظة لركلة ركنية.


واستمرت المحاولات من قبل لاعبي أرسنال لتسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني؛ وهددوا المرمى بأكثر من فرصة.

وسجل بيير إيمريك أوباميانج هدف التعادل لصالح أرسنال في الدقيقة 63 من اللقاء.

أرسنال فرضوا سيطرتهم على مجريات اللعب في الدقائق التالية وضغطوا على مرمى فريق بورنموث من أجل تسجيل الهدف الثاني وأهدر مهاجموه أكثر من فرصة للتسجيل.

 

وسجل جوشوا كينج هدف فريق بورنموث الثاني بعد متابعة على تسديدة زميله التي أبعدها الحارس لينو بيده داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

واستحوذ لاعبو أرسنال على مجريات اللعب بنسبة 59%، مقابل 41% لصالح فريق بورنموث.

البنك الأهلي
مايكل أرتيتا أرسنال بورنموث

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB