موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يفاوض ريال مدريد سرا بشأن كاسيميرو.. والأخير يحسم موقفه

كاسيميرو
كاسيميرو

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي ، يخطط لإبرام صفقة سرية من العيار الثقيل من صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن ليفربول تواصل سرًا مع النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن ليفربول يريد التعاقد مع كاسيميرو، ليكون بديلًا لنظيره الغيني نابي كيتا، لاعب وسط الريدز؛ بسبب عدم وصوله للمستوى المنشود له حتى الآن، خاصة في مباراة الفريق أمام إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد".

 

من جانبه، رفض كاسيميرو الانتقال إلى ليفربول، مؤكدًا أنه لا توجد أي نيّة للرحيل عن ريال مدريد، حيث يرى أن ناديه هو الأكبر في العالم في الوقت الحالي.

 

كذلك لا ينوي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أو فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التفريط في خدمات كاسيميرو، لا سيما وأنه أحد الركائز الأساسية في الفريق، ولا غنى عنه في التشكيل.

 

يذكر أن نابي كيتا قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2018، قادمًا من لايبزيج الألماني، مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

 

بينما يواصل كاسيميرو تألقه رفقة ريال مدريد، حيث توّج معهم بلقب الدوري الإسباني في 2017، ودوري أبطال أوروبا لمدة 3 مواسم متتالية، قبل أن يخطف ليفربول اللقب في النسخة الأخيرة.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه وصاحب الوصافة بفارق عشر نقاط كاملة، و11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، وبطل البريميرليج في العامين الماضيين.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي، غدًا الخميس، على ملعب "ووكرز"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

البنك الأهلي
كاسيميرو ليفربول ريال مدريد الميركاتو الصيفي
tech tech tech tech
CIB
CIB