موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أسبوع الكريسماس.. مواجهات نارية بـ البريميرليج والمتصدر يواجه الوصيف

ليفربول
ليفربول

يعود ليفربول متصدر البريميرليج للمشاركة في البطولة من جديد في أسبوع ناري، ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي في أسبوع أعياد الميلاد بعد أن توج مؤخرًا بـ كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة على حساب فلامنجو البرازيلي.

وتجدر الإشارة إلى أن المشاركة السابقة الوحيدة لليفربول في مونديال الأندية بنظام البطولة الحالي الذي بدأ في 2005 ، كانت في نسخة عام 2005، وقد انتهت بهزيمته 0 -1 أمام ساو باولو البرازيلي.

الريدز أنهى عامه الرائع بالتتويج بالمونديال ليكمل سلسلة التتويجات في العالم بجانب تصدر البريميرليج واقترابه من اللقب الغائب منذ سنوات، بعد أن حقق ثلاثية دوري الأبطال، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتعود المسابقة في الجولة الـ 19 الخميس المقبل بقمة نارية بين ليفربول والوصيف ليستر سيتي حيث يحتل الريدز المؤجل له لقاء الصدارة بـ 49 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ليستر الوصيف بـ 39 نقطة، على ملعب "كينج باور" معقل الثعالب.

ويفتتح اليونايتد الجريح من الجولة الماضية بعد الخسارة من المتذيل واتفورد، الجولة بمواجهة نيوكاسل يونايتد، ويستضيف ولفرهامبتون باليوم التالي نظيره مانشستر سيتي في لقاء صعب للغاية.

في الـ 29 من نفس الشهر سنكون على موعد مع مواجهتين أكثر سخونة وهم ديربي لندن بين أرسنال ونظيره تشيلسي، بينما يواجه ليفربول نظيره ولفرهامبتون.

السيتي يعود في الأول من يناير ويواجه إيفرتون في لقاء لا يقل صعوبة، في نفس اليوم يستضيف أرسنال نظيره مانشستر يونايتد بقمة جديدة خلال هذا الأسبوع، ويعود الريدز لختام هذا الأسبوع الناري بمواجهة شيفيلد يونايتد مفاجأة الموسم.

البنك الأهلي
ليفربول البريميرليج الدوري الإنجليزي أعياد الميلاد كأس العالم للأندية الدوحة فلامنجو
tech tech tech tech
CIB
CIB