موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 12:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أمينة خليل: أرفض حصري في دور الفتاة الجميلة التي تساعد البطل

أمينة خليل
أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن ظهورها بشخصية جديدة ومختلفة في فيلم "صاحب المقام"، المقرر عرضه في إجازة منتصف العام ، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.
 

وقالت خليل، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن فكرة الفيلم ومحتواه جديدان، وهو ما تبحث عنه دائما، معربة عن حماسها للتجربة، بالإضافة إلى استعدادها وتحضيرها للدور، موضحة أنها تظهر بشخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن أدوارها الأخيرة، وهي شخصية من "أولياء الله الصالحين".
 

وأوضحت أنها ترفض حصرها في دور الفتاة الجميلة التي تساعد البطل في حضوره وشخصيته، مشيرة إلى أنها تبحث دائما عما ينير موهبتها ويتلاءم مع ملامحها لتكون قدرتها التمثيلية طاغية.
 

وأكدت أنها تبحث عن الأدوار التي يكون فيها التحدي واضحًا، لأجل إقناع الجمهور بطبيعة الدور، لافتة إلى أن تركيزها ينصب على الأدوار التي لا تشبه شخصيتها، ما يمنحها فرصة اختيار أدوار متنوعة وغير منحصرة في منطقة واحدة، إلى جانب ضمان جذب الجمهور الذي يمل من التكرار، ويبحث عن مشاهدة الفنان بوجوه مختلفة.
 

وتدور أحداث فيلم "صاحب المقام" في إطار اجتماعي سياسي حول سيدة من أولياء الله الصالحين تجسدها الفنانة يسرا، وتحاول إنقاذ النجم آسر ياسين الذي يجسد شخصية رجل أعمال يتبع سياسة احتكار السوق التجارية بشتى الطرق، من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها، وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية.
 

ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد، وريهام عبدالغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبدالمغني، وإنجي المقدم، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

البنك الأهلي
أمينة خليل صاحب المقام قابيل أخبار الفن

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB