موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 05:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وحرس الحدود

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز الدوري الممتاز.

استهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته أمام حرس الحدود بقوة بحثا عن هدف التقدم.

وشهدت الدقيقة السادسة تمريرة طولية عن طريق عمرو السولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها وليد أزارو برأسية مباشرة لكنها وضعت الكرة بشكل سهل أمام الحارس أحمد السعدني.

وفي الدقيقة السابعة محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى بقيادة أحمد فتحي الذي أرسل كرة عرضية خطيرة إلى داخل منطقة جزاء حرس الحدود مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام المهاجم وليد أزارو ووصلت لأحضان الحارس أحمد السعدني.

وفي الدقيقة التاسعة تمريرة أمامية من حسين الشحات بإتجاه زميله محمود وحيد المنطلق بشكل سريع على الجبهة اليسرى للفريق إلا أن الأخير فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح حرس الحدود.

وفي الدقيقة 11 هجمة للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد فتحي بمجهود فردي مميز أنهاه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى رمية تماس قبل رأسية المهاجم وليد أزارو.

وفي الدقيقة 13 ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يمين مرمى حرس الحدود، نفذها حسين الشحات بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها عمرو السولية برأسية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس أحمد السعدني.

في الدقيقة 15 هدف محقق ضائع من لاعبي النادي الأهلي بعد هجمة منظمة للغاية بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية متقنة بكعب القدم بإتجاه جونيور أجاي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيطرته بحثا عن هدف التقدم في شباك حرس الحدود خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

في الدقيقة 17 ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب حرس الحدود، نفذها محمد مجدي أفشة بتمريرة طولية في عمق منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم أيمن أشرف برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى بقليل.

وشهدت الدقيقة 19 الظهور الهجومي الأول من لاعبي حرس الحدود بعد رمية تماس على يسار الملعب نفذت بشكل طولي إلى داخل المنطقة حيث تمكن المهاجم نانا أنتوي من ترويض الكرة بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 22 توقف المباراة لإصابة وليد أزارو لاعب النادي الأهلي وأحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود بعد اصطدام قوي بينهما.

وفي الدقيقة 25 التزام مستمر من لاعبي حرس الحدود بالتمركزات الدفاعية في مناطق وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي.

في الدقيقة 27 تسديدة أرضية قوية عن طريق رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد السعدني بثبات وأمسك الكرة.

في الدقيقة 32 تسديدة أرضية قوية عن طريق محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد السعدني بشكل جيد من أقصى الزاوية اليسرى السفلية للمرمى وأمسك الكرة.

في الدقيقة 37 محاولة هجومية للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد مجدي أفشة بتمريرة طولية في عمق منطقة جزاء حرس الحدود مرت من أمام رأس المهاجم وليد أزارو بسنتيمترات قليلة وتحولت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 44 تسديدة قوية من رمضان صبحي خاردج المرمى.

البنك الأهلي
الأهلي الدوري الممتاز حرس الحدود أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB