موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو زكي: شائعة وفاتي صدمتني وأسعى للتدريب فى أوروبا أو الخليج

عمرو زكى
عمرو زكى

كشف عمرو زكي مهاجم منتخب مصر الأول ونادي الزمالك وويجان الإنجليزي الأسبق، عن خليفته الجديدة في الملاعب، مشيرا إلى أن مصطفى محمد مهاجم الأبيض الحالي هو عمرو زكي الثاني.

 

وقال زكي في تصريحات "إذاعية:" مصطفى مهاجم جيدا، ويمتلك بعض المميزات المهمة مثل التوقع فضلا عن القوة الجسمانية الهائلة وقدرته العالية على التحام داخل مناطق جزاء المنافس".

 

وأضاف:" المهاجم استطاع أن يكسب حب زملائه وثقتهم، فالجميع يبحث عنه من أجل إنهاء الهجمات، ولكن لا بد أن يعلم مصطفى أنه ما زال في بداية المشوار فالطريق طويلة".

 

وواصل مهاجم ويجان الإنجليزي الأسبق:" أطلب المهاجم بأن يفكر فيما لم أفعله ويقوم هو بتحقيقه، مصطفى قدم حتى الآن 20 % فقط، اللاعب لديها إمكانيات كثيرة".

 

وأكمل:" يجب أن يكون مصطفى النجم لنفسه، شيء جيد أن يشبهك البعض بعمرو زكي، ولكن أن تبحث عن شخصيتك ونفسك هو الاهم، الجميع متفائل به".

 

وعن إشاعة وفاته أوضح البلدوزر: لم أتعرض لصدمه في حياتي لما حدث لي هذا اليوم، أنا حاليا في فترة نقاهة وتعافي من الإصابة التي تعرضت لها مؤخرا.

 

واستطرد:" وجهتي المقبلة ستكون في مجال التدريب أو الإعلام الرياضي، ولكن هذا يتطلب خوض بعض فترات المعايشة في أوروبا، مشيرا إلى تلقيه العديد من الدعوات، من نادي فالنسيا الإسباني، ونادي أياكس الهولندي".

 

وأتم: "أريد تدريب الناشئين في أوروبا، أو الخليج، بينما يظل التدريب في مصر الخيار الأخير بالنسبة لي، يجب أن أعد نفسي جيدًا أولا، ليس أي لاعب كرة يستطيع العمل في التدريب أو يظهر في الإعلام".

البنك الأهلي
عمرو زكى الزمالك منتخب مصر مصطفى محمد القوة الجسمانية
tech tech tech tech
CIB
CIB