موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

ختام منافسات دوري كرة القدم بكلية الفنون التطبيقية جامعة بنها

أرشيفية
أرشيفية

اختتمت أمس الإثنين فعاليات بطولة دوري كرة القدم الداخلية لكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها بإقامة المباراة النهائية بين فريقي مستشفى أم المصريين وفريق 69.

وأقيمت البطولة على مدار الأسبوع الماضي تحت رعاية وتوجيه أ.د عبد المؤمن شمس الدين، عميد الكلية؛ ود. محمود الجزار، منسق عام الأنشطة بالكلية ورعاية الشباب بالكلية؛ ورئيس اتحاد الطلاب إسلام أسامة؛ ونظمتها وأشرفت عليها اللجنة الرياضية باتحاد الطلاب.

وانتصر فريق 69 بالمباراة النهائية التي أقيمت أمس على نظيره أم المصريين بعد مباراة ماراثونية افتتحها أحمد السلكاوي بهدف لفريق 69 في الدقيقة الثانية من اللقاء؛ قبل أن يخطف عمر سلطان التعادل لفريق أم المصريين في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمت الفوز لفريق 69 بنتيجة 5-4.

وفاز عمر سلطان، لاعب أم المصريين بجائزة هداف البطولة؛ فيما حصد عبد الفتاح محمد جائزة أفضل لاعب؛ وذهبت جائزة أحسن حارس لمصطفى عيد بركات.

وسلم عميد الكلية الجوائز للفريق الفائز عقب نهاية المباراة مؤكدًا على سعادته بالنشاط الرياضي للطلبة وشجع الطلبة على الاستمرار في مزاولة الأنشطة داخل الكلية.

وأكد أنه تحمس لفكرة إقامة بطولة الدوري الداخلي للكلية منذ اللحظة الأولى؛ مشيدًا بدور اتحاد الطلبة ورعاية الشباب في إنجاح الدوري والأنشطة المختلفة داخل الكلية.

البنك الأهلي
جامعة بنها بنها فنون طبيقية بنها
tech tech tech tech
CIB
CIB