موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فان دايك يشيد بـ محمد صلاح وينصحه بتغيير مصفف شعره

فان دايك و محمد صلاح
فان دايك و محمد صلاح

أشاد المدافع الهولندي فيرجل فان دايك بزميله في الفريق اللاعب المصري محمد صلاح ، وأكد أنهما يحظيان بعلاقة رائعة مع بضعهما البعض.

 

وأضاف فان دايك - في تصريحات تلفزيونية - "محمد صلاح لاعب عظيم، يا له من لاعب قوي، هو يستميت دائمًا لاقتناص الفرص من أجل التسجيل".

 

وتابع: "أنا وصلاح أصدقاء للغاية منذ اليوم الأول لي في النادي، نحظى ببعض الوقت للحديث دائماً".

 

وأكمل ساخرًا: "قصة شعر محمد صلاح غريبة.. أخبرته بأن يحصل على رقم مصفف الشعر الخاص بي لكي يذهب له".

 

وأردف:"صلاح وماني هما من أهم عناصر الفريق الثنائي يقدمان الكثير للفريق أنا أرى أنهما مع بوبي، الأفضل في العالم هجومياً".

 

ونجح فان دايك، الموسم الماضي في الحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، في منافسة شرسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حصل على لقب الأفضل في العالم من الفيفا والكرة الذهبية من فرانس فوتبول".

واستطاع فيرجيل الموسم الماضي، أن يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا رفقة ليفربول ، والوصول إلى المباراة النهائية في دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده أمام البرتغال وخسر المباراة النهائية.

ويسعى فان دايك، إلى الفوز هذا الموسم بالدوري مع ليفربول، لأول مرة في تاريخ النادي منذ 30 عام والأولى بعد تغيير مسمى الدوري الإنجليزي إلى البريميرليج، في تسعينات القرن الماضي، ليقترب بخطوة وحيدة لمعادلة لقب مانشستر يونايتد الحامل التاريخي للقب برصيد 20 لقب.

 

البنك الأهلي
فان دايك محمد صلاح ليفربول دوري الأمم الأوروبية أخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB